سولشاير: دانييل جيمس وضع معيارًا بأدائه ضد تشيلسي
سولشاير: دانييل جيمس وضع معيارًا بأدائه ضد تشيلسيسولشاير: دانييل جيمس وضع معيارًا بأدائه ضد تشيلسي

سولشاير: دانييل جيمس وضع معيارًا بأدائه ضد تشيلسي

قال أولي جونار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، اليوم السبت، إن الجناح دانييل جيمس وضع معيارًا للفريق بأدائه الجاد في التدريبات، بينما حاز الوافد الجديد على إعجاب زملائه.

وانضم الدولي الويلزي جيمس إلى مانشستر يونايتد خلال فترة الانتقالات من سوانزي سيتي وترك اللاعب، البالغ من العمر 21 عامًا، بصمته في مباراته الأولى مع فريقه الجديد عندما سجل هدفًا بعد مشاركته كبديل في الفوز 4/0 على تشيلسي في المباراة الافتتاحية، الأسبوع الماضي.

وكانت هذه بداية مثالية لجيمس، الذي تُوفي والده قبل انتقاله إلى أولد ترافورد بفترة وجيزة، مع مانشستر يونايتد.

وأشاد سولشاير بإخلاص اللاعب الشاب وتفانيه مع الفريق بعد فترة صعبة من حياته.

وقال سولشاير لشبكة "سكاي سبورتس" التلفزيونية: "منذ انضمام دانييل أثبت للجميع أنه من نوعية اللاعبين الذين نريدهم. إنه يعمل بجدية. أعتقد أنه وضع معيارًا لأدائه على الفور".

وأضاف سولشاير: "في مباراته الأولى مع الفريق ركض لمسافة طويلة واستحوذ على الكرة ومررها إلى زميل ثم ركض للأمام ومنع فرصة للمنافس قبل أن يستعيد الكرة ويسجل خلال 10 ثوانٍ".

وواصل المدرب النرويجي: "الجميع قال حينها ‬نعم هذا الشاب هو الذي نريده في فريقنا، ‬لا يمكن لأي شخص أن ينظر إلى دانييل ولا يتوقع منه أن يبذل قصارى جهده اليوم".

ويمكن أن يخوض جيمس مباراته الأولى مع مانشستر يونايتد من البداية عندما ينتقل الفريق لمواجهة ولفرهامبتون واندرارز، بعد غد الإثنين.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com