استبعاد لوكاكو من قائمة مباراة مانشستر يونايتد ضد كريستيانسوند – إرم نيوز‬‎

استبعاد لوكاكو من قائمة مباراة مانشستر يونايتد ضد كريستيانسوند

استبعاد لوكاكو من قائمة مباراة مانشستر يونايتد ضد كريستيانسوند

المصدر: فريق التحرير

كشف أولي جونار سولشاير، المدير الفني لمانشستر يونايتد، عن قائمة فريقه المسافرة إلى النرويج، استعدادًا لمواجهة فريق كريستيانسوند، ضمن تحضيرات مانشستر لبداية الموسم الجديد.

وشهدت قائمة الفريق استبعاد البلجيكي روميلو لوكاكو، مهاجم الفريق، ليتأكد اقترابه من الرحيل والانتقال إلى الدوري الإيطالي، في ظل المنافسة القوية بين إنتر ميلان ويوفنتوس على التعاقد معه.

وكان النادي الإنجليزي حدد مطالبه المالية لكل من يوفنتوس وإنتر، وأكد أن الموعد النهائي لرحيل اللاعب هو الاثنين المقبل، مع اقتراب إغلاق سوق الانتقالات الصيفية في إنجلترا يوم 9 أغسطس المقبل.

ووفقا لشبكة ”سكاي سبورتس“ فإن حامل لقب دوري الدرجة الأولى الإيطالي يستعد لإغراء مانشستر يونايتد، بعرض خدمات المهاجم الأرجنتيني باولو ديبالا، ضمن صفقة تبادلية، للفوز بخدمات لوكاكو.

ويعد لوكاكو أهم أهداف الإنتر، حيث دخل النادي الإيطالي في مفاوضات مع مانشستر يونايتد، وقدم عرضًا للتعاقد مع المهاجم البلجيكي، إلا أن ناديه الإنجليزي رفض العرض لعدم رضاه عن المقابل المادي، وطلب 85 مليون يورو لإتمام الصفقة.

ويلعب لوكاكو بقميص مانشستر يونايتد منذ عام 2017، حيث انتقل من صفوف إيفرتون مقابل 75 مليون جنيه إسترليني، إلا أنه لم يقدم المستويات المأمولة منذ انتقاله إلى العملاق الإنجليزي.

وجاءت قائمة اليونايتد كالتالي:

في حراسة المرمى: دي خيا – غرانت – بيريرا – روميرو.

خط الدفاع: دالوت – جونز – ليندلوف – روخو – لوك شو – سمالينج – توانزيبي – بيساكا – اَشلي يونغ.

خط الوسط: فريد – أنخيل غوميز – خيسي لينغارد – ماتا -ماتيتش – دانييل جيمس – ماكتوميناي – اندرياس بيريرا – بول بوغبا.

في الهجوم: تاهيت شونغ – جرينوود – مارسيال – راشفورد.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com