لماذا لم يدخل آرسنال سوق الانتقالات بقوة حتى الآن؟.. إيمري يجيب
لماذا لم يدخل آرسنال سوق الانتقالات بقوة حتى الآن؟.. إيمري يجيبلماذا لم يدخل آرسنال سوق الانتقالات بقوة حتى الآن؟.. إيمري يجيب

لماذا لم يدخل آرسنال سوق الانتقالات بقوة حتى الآن؟.. إيمري يجيب

قال أوناي إيمري، مدرب آرسنال المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز، إنه سعيد بالتحلي بالصبر في سوق الانتقالات وسينتظر حتى يصبح اللاعب المناسب متاحًا.

وكان مدرب آرسنال يتحدث بعد أن حقق فريقه انتصاره الثاني في مباراتين بكأس الأبطال الدولية عقب تغلبه 3-صفر على فيورنتينا في تشارلوت الليلة الماضية.

وقال إيمري: "أنا حقًّا مع الصبر لأننا نريد اختيار أفضل حل. بعض اللاعبين باهظو الثمن ونحن في الانتظار. لا نرغب في الذهاب إلى المستوى الثاني من اللاعبين.

"نحن في الانتظار. نمتلك لاعبين جيدين جدًّا (...) لدينا لاعبون شبان جيدون جدًّا".

وأضاف: "نحن على دراية -أيضًا- بأننا في حاجة لتحسين بعض اللاعبين في التشكيلة. أريد التعاقد مع لاعب واحد أو اثنين أو ثلاثة أو أربعة إذا تأكدت أنهم سيأتون لتحسين الفريق".

وذكرت تقارير صحفية بريطانية، أن آرسنال يسعى للتعاقد مع وليام ساليبا في صفقة قد تشهد بقاء المدافع مع ناديه الحالي سانت إيتيين على سبيل الإعارة كجزء من الاتفاق.

لكن إيمري قال إن "هناك عددًا من الاحتمالات، وإنه على اتصال دائم بالمدير الرياضي إيدو ومدير كرة القدم راؤول سانجيي، كما تحدثوا إلى عائلة كرونكي التي تملك النادي".

وقال إيمري: "هناك العديد من الأسماء.. النادي يعمل وإيدو قريب للغاية مني وأيضًا راؤول. نتحدث كل يوم".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com