تقارير: هاري ماغواير يبلغ إدارة ليستر سيتي برغبته في الرحيل إلى أحد قطبي مانشستر

تقارير: هاري ماغواير يبلغ إدارة ليستر سيتي برغبته في الرحيل إلى أحد قطبي مانشستر

المصدر: نور الدين ميفراني- إرم نيوز

ذكرت صحيفة ”ذا صن“ البريطانية أن المدافع الدولي الإنجليزي هاري ماغواير أبلغ إدارة ليستر سيتي رغبته في الرحيل لفريق يشارك في المنافسات الأوروبية الموسم المقبل بعد معركة قوية بين قطبي مانشستر من أجل ضمه.

وحسب الصحيفة فالدولي الإنجليزي لا يرغب في البقاء في ليستر سيتي وهو ما يشكل ضغطًا على إدارة الفريق التي تطالب بعرض خيالي دفع مانشستر سيتي للخروج من الصفقة، بعدما تقدم بعرض يبلغ 65 مليون جنيه إسترليني تم رفضه.

كما رفضت إدارة ليستر العرض الأخير لمانشستر يونايتد والبالغ 70 مليون جنيه إسترليني، وتطالب بمبلغ يصل إلى 85 مليون جنيه إسترليني للتخلي عن المدافع البالغ من العمر 26 سنة.

وسيجعل المبلغ هاري ماغواير أغلى مدافع في التاريخ، لكن الفريقين المهتمين بالتعاقد معه رفضا دفع المبلغ.

وبدأ مانشستر سيتي يبحث عن بدائل في السوق، بينما رمى مانشستر يونايتد بعرضه الأخير لضم اللاعب وبدا الأمر أشبه برغبة ليستر سيتي المحافظة على مدافعه موسما جديدًا لكن قراره بالرحيل قد يدفع ليستر للتراجع عن مطالبه الخيالية.

ويعتبر المدافع البالغ من العمر 26 سنة من أفضل المدافعين في الدوري الإنجليزي الممتاز لكن ليستر سيتي منذ معجزة موسم 2015-2016 حيث توج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز وشارك في دوري أبطال أوروبا موسم 2016-2017 إذ خرج من ربع النهائي، لم يعد ينافس بين الكبار واحتل الموسم الماضي المركز التاسع.