تقارير: تشيلسي يدرس التعاقد مع لامبارد لخلافة ساري بعد أنباء رحيله ليوفنتوس
تقارير: تشيلسي يدرس التعاقد مع لامبارد لخلافة ساري بعد أنباء رحيله ليوفنتوستقارير: تشيلسي يدرس التعاقد مع لامبارد لخلافة ساري بعد أنباء رحيله ليوفنتوس

تقارير: تشيلسي يدرس التعاقد مع لامبارد لخلافة ساري بعد أنباء رحيله ليوفنتوس

كشفت صحيفة "التايمز"، يوم السبت، أن تشيلسي يدرس تعيين أسطورة النادي فرانك لامبارد مدربًا جديدًا للفريق، بينما يستعد المدرب الحالي الإيطالي ماوريسيو ساري للانتقال إلى يوفنتوس.

وأوضحت الصحيفة أن إدارة تشيلسي تأمل في التوصل إلى اتفاق نهائي مع لامبارد في أقرب وقت ممكن؛ من أجل وضع الاستعدادات للموسم الجديد.

وكان لامبارد قد فشل في قيادة ديربي كاونتي إلى الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2019/2020، ولكنه حقق نتائج مميزة مع الفريق في التشامبيونشيب.

وكانت صحيفة "ذا صن" البريطانية، ذكرت أن فالي رمضاني، وكيل ساري، اجتمع مع مسؤولي تشيلسي، أمس الجمعة، حيث حصل المدرب الفائز مؤخرًا بالدوري الأوروبي، على الضوء الأخضر للرحيل عن "ستامفورد بريدج".

وأشارت الصحيفة إلى أنه تم الاتفاق، على أن يدفع يوفنتوس قيمة التعويض لتشيلسي (5 ملايين إسترليني)؛ من أجل السماح لساري بالرحيل قبل انتهاء عقده.

وأوضحت أن المدرب الإيطالي سيوقع مع السيدة العجوز، على عقد مدته 3 سنوات، ليخلف ماسيمليانو أليغري.

يذكر أن ساري نجح في قيادة البلوز، خلال الموسم المنتهي، بتحقيق المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، إلى جانب التتويج بلقب الدوري الأوروبي، بعد الفوز على آرسنال في المباراة النهائية (4-1).

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com