كيف واجه بول بوغبا إهانات جماهير مانشستر يونايتد إثر مباراة كارديف سيتي؟ (فيديو)

كيف واجه بول بوغبا إهانات جماهير مانشستر يونايتد إثر مباراة كارديف سيتي؟ (فيديو)

المصدر: محمد ثروت - إرم نيوز

يبدو أن مباراة مانشستر يونايتد مع كارديف سيتي في ختام الدوري الإنجليزي الممتاز، هي الأخيرة للفرنسي بول بوغبا بقميص المانيو، في ظل التقارير التي تشير إلى رحيل اللاعب بنهاية الموسم عن ”أولد ترافورد“.

وخسر مانشستر يونايتد على أرضه وبين جماهيره، أمام ”الهابط“ كارديف بهدفين نظيفين، لينهي موسمًا سيئًا، احتل فيه المركز السادس في البريمييرليغ، وفشل في التأهل لمسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، وسيكتفي بالمنافسة في بطولة الدوري الأوروبي.

وارتبط اسم بوغبا بالانتقال إلى نادي ريال مدريد الإسباني، وكذلك بالعودة إلى ناديه السابق يوفنتوس الإيطالي.

وقالت شبكة ”سكاي سبورتس“ البريطانية إن عددًا من جماهير مانشستر يونايتد هاجموا بوغبا بعد مباراة كارديف سيتي، ووصل الهجوم إلى الإهانة بألفاظ بذيئة.

وأشارت، في تقرير نشرته اليوم الاثنين، إلى أن الإهانات كانت مسموعة في بعض الفيديوهات المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي.

ولم ينفعل بوغبا على الجماهير في ظل الإهانات الموجهة إليه، واكتفى بالابتسام وبالإشارة إليهم وتبادل معهم حديثًا قصيرًا.

وتوترت العلاقة بين بوغبا وجماهير مانشستر يونايتد بعد أن أكد اللاعب الفرنسي المتوج بكأس العالم رفقة منتخب الديوك في روسيا 2018، أن الانضمام إلى ريال مدريد بمثابة ”حلم“ لجميع لاعبي العالم.

ورغم تصريحات النرويجي أولي غونار سولشاير، مدرب مانشستر يونايتد، بأنه يتوقع استمرار بوغبا رفقة الفريق، فإن تقارير صحفية إسبانية أشارت اليوم إلى أن ريال مدريد لا يزال يرغب في ضم اللاعب، ويمكن أن تتم الصفقة في صورة تبادلية، بحيث يرحل الكولومبي خيمس رودريغيز إلى مانشستر يونايتد، مقابل ضم بوغبا إلى الميرينغي ومبلغ مالي إضافي يدفعه الريال إلى مانشستر.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com