جماهير مانشستر يونايتد تطالب بإقالة سولشاير ومنح ”شيك على بياض“ لهذا المدرب

جماهير مانشستر يونايتد تطالب بإقالة سولشاير ومنح ”شيك على بياض“ لهذا المدرب

المصدر: محمد ثروت- إرم نيوز

فتحت جماهير نادي مانشستر يونايتد النار على النرويجي أولي غونار سولشاير، مدرب الفريق، بعد الهزيمة المذلة التي تلقاها المانيو، على ملعب أولد ترافورد، أمام كارديف سيتي، بهدفين نظيفين في المرحلة الأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، البريمييرليغ.

وأنهى مانشستر يونايتد الموسم محتلًا المركز السادس، ولن يشارك الفريق في مسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، وسيكتفي بالمنافسة في بطولة الدوري الأوروبي، اليوروبا ليغ.

وجاءت خسارة مانشستر يونايتد أمام كارديف سيتي، الهابط إلى دوري الدرجة الأولى، البريمييرشيب، بعد تعادله في المرحلة قبل الأخيرة مع هيدرسفيلد تاون، الهابط أيضًا، ما أفقده 5 نقاط في آخر مرحلتين من المسابقة.

وطالبت جماهير مانشستر يونايتد بإقالة سولشاير من منصبه، بعد أن فشل الفريق في التأهل إلى دوري الأبطال، كما أن المانيو لم يحقق الفوز إلا في مباراتين فقط من آخر 11 لقاء.

وقال أحد مشجعي المانيو: ”أقيلوا سولشاير فورًا، إنه لا يزال مصرًا على إشراك دي خيا“.

وأضاف آخر: ”إذا كان لدينا رائحة المنطق، فعلينا إقالة سولشاير، ومنح بوكيتينيو مدرب توتنهام شيكًا على بياض لقيادة مانشستر يونايتد“.

وتابع آخر: ”أرجو أن تكون الهزيمة أمام كارديف سيتي بمثابة المباراة الأخيرة لسولشاير رفقة المانيو“.

وكان بول ميرسون، نجم آرسنال السابق، قد أشار في تصريحات أمس لشبكة سكاي سبورتس البريطانية إلى أن إدارة مانشستر يونايتد يمكن أن تقرر إقالة سولشاير حال الخسارة أمام كارديف سيتي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة