مانشستر يونايتد قد يقيل سولشاير إذا خسر أمام كارديف

مانشستر يونايتد قد يقيل سولشاير إذا خسر أمام كارديف

المصدر: محمد ثروت ـ إرم نيوز

أصبح مستقبل النرويجي أولي غونار سولشاير، في نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي موضع شك كبير، بعد النتائج السيئة التي حققها الفريق في المرحلة الأخيرة من الموسم الجاري.

ونقلت شبكة ”سكاي سبورتس“ البريطانية عن بول ميرسون، نجم نادي آرسنال الإنجليزي السابق، قوله إن إدارة مانشستر يونايتد يمكن أن تتخذ قرارًا بإقالة سولشاير من منصبه، حال خسارة الفريق أمام كارديف سيتي، في المرحلة الأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، البرمييرليغ، والمقرر لها غدًا الأحد على ملعب ”أولد ترافورد“.

وكانت إدارة المانيو قد قررت تعيين سولشاير مدربًا دائمًا للفريق، بعد أن حقق الانتصار في 10 مباريات من 11 عقب توليه المهمة خلفًا للبرتغالي جوزيه مورينيو، وهو ما عزز آمال الفريق في المشاركة بدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

ولكن النتائج تراجعت بصورة مفاجئة مؤخرًا، ولم يحقق مانشستر يونايتد الفوز سوى في مباراتين من آخر 10 لقاءات، وضاع أمل التأهل إلى التشامبيونزليغ، بعد التعادل المخيب للآمال مع هيدرسفيلد تاون 1-1، في المرحلة قبل الأخيرة للبريمييرليغ.

وقال بول ميرسون، في تصريحات لـ“سكاي سبورتس“ اليوم السبت: ”لا يوجد شيء يمكنه أن يفاجئني في كرة القدم، إذا خسر مانشستر يونايتد أمام كارديف، الهابط إلى البريمييرشيب، يمكن أن يحدث أي شيء، سولشاير ليس في موقف مورينيو، الذي كان يتعين على إدارة المانيو دفع 15 مليون جنيه إسترليني في حالة إقالته، أعتقد أنه ستكون هناك اجتماعات مهمة للغاية حال خسارة تلك المباراة“.

وأضاف ميرسون بقوله: ”يجب أن يكون هناك تفكير جدي في مستقبل سولشاير حال عدم الفوز على كارديف، هناك أخطاء حدثت مع سولشاير، والسؤال الذي يطرح نفسه: ماذا لو كان النرويجي هو المدرب منذ بداية الموسم؟، هل كان سيستمر؟، لا أعتقد بطبيعة الحال“.

وأشار ميرسون إلى أن مانشستر يونايتد سيواجه صعوبات كبيرة في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل رغبة الأندية الكبرى مثل ريال مدريد وبايرن ميونخ وغيرها في تدعيم صفوفها بلاعبين مميزين، وهو ما سيؤدي إلى شراسة المنافسة لحسم صفقات ذات قيمة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة