أبراموفيتش يفتح خزائن تشيلسي أمام نجم نادي برشلونة لتعويض هازارد

أبراموفيتش يفتح خزائن تشيلسي أمام نجم نادي برشلونة لتعويض هازارد

المصدر: محمد ثروت - إرم نيوز

قالت إذاعة ”كادينا سيرا“ الإسبانية، إن الملياردير الروسي رومان أبراموفيتش، مالك تشيلسي الإنجليزي، تدخل شخصيًا لحسم صفقة بديل النجم البلجيكي إدين هازارد، المتوقع انتقاله بنهاية الموسم الجاري إلى ريال مدريد الإسباني.

ومن المتوقع أن ينتقل هازارد، البالغ 27 عامًا، من تشيلسي إلى ريال مدريد، في صفقة لن تقل قيمتها عن 100 مليون جنيه إسترليني.

وأضافت الإذاعة الإسبانية في تقرير نشرته، اليوم الأحد، أن أبراموفيتش وضع البرازيلي فيليبي كوتينيو، نجم نادي برشلونة الإسباني، كبديل لرحيل هازارد، وسوف يفتح خزائن النادي اللندني لإتمام الصفقة بأي ثمن.

وأشارت إلى أن أبراموفيتش يرى أن كوتينيو سيكون البديل الأمثل لهازارد، خاصة في ظل خبرة البرازيلي بأجواء الدوري الإنجليزي الممتاز، كونه لاعبًا سابقًا في نادي ليفربول.

ورغم انتقال كوتينيو إلى برشلونة من ليفربول، في يناير 2018، مقابل 160 مليون يورو، ليكون الصفقة الأغلى في تاريخ البلوغرانا، وثالث أغلى لاعب في العالم بعد مواطنه نيمار والفرنسي كيليان مبابي، لاعبي باريس سان جيرمان، فإنه لم يقدّم المستوى المنتظر منه في البارسا، ووصلت العلاقة بينه وبين جماهير النادي الكتالوني إلى طريق مسدود.

وتعرض كوتينيو إلى صافرات الاستهجان من جماهير برشلونة، ونال قدرًا كبيرًا من الانتقادات؛ على خلفية مستواه في مباراتي ليفربول بنصف نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث ودّع البلوغرانا البطولة بسقوط مهين أمام الريدز 4- صفر في ملعب أنفيلد.

وأشارت تقارير إسبانية إلى أن كوتينيو سيكون على رأس المرشحين لمغادرة برشلونة بنهاية الموسم الجاري.

مواد مقترحة