إدين هازارد يثير الجدل بشأن العقد الجديد مع تشيلسي

إدين هازارد يثير الجدل بشأن العقد الجديد مع تشيلسي

المصدر: محمد ثروت - إرم نيوز

أثار البلجيكي الدولي إدين هازارد، نجم نادي تشيلسي الإنجليزي، الجدل حول وجهته خلال الموسم المقبل، بعد تتويجه بلقب أفضل لاعب في صفوف ”البلوز“ خلال الموسم الحالي، الذي قارب على الانتهاء.

وشارك هازارد مع تشيلسي هذا الموسم في 50 مباراة، أحرز خلالها 19 هدفًا، وصنع 16 هدفًا.

وقاد هازارد فريقه إلى التأهل لنهائي بطولة الدوري الأوروبي، بعد الفوز بركلات الترجيح على آينتراخت فرانكفورت الألماني في الدور قبل النهائي، وسوف يواجه تشيلسي ناديًا إنجليزيًا آخر في النهائي وهو آرسنال، في المباراة التي ستقام بالعاصمة الأذربيجانية باكو يوم 28 مايو الجاري.

كما ضمن تشيلسي التأهل إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، بعد أن غاب عنها هذا الموسم، عندما حجز مقعده ضمن الأربعة الكبار في الدوري الإنجليزي الممتاز، قبل جولة واحدة فقط على النهاية.

وخلال حفل تتويجه بلقب أفضل لاعب في تشيلسي، مساء أمس، طالبت الجماهير الحاضرة للحفل نجمها البلجيكي بتوقيع عقد جديد مع البلوز، وجاء ردّ هازارد بقوله: ”حسنًا.. أين القلم؟“، ما أثار ضحكات الحاضرين.

وارتبط هازارد بالانتقال إلى نادي ريال مدريد، مطلع الموسم المقبل، حيث أعرب اللاعب مرارًا عن رغبته في الرحيل إلى النادي الملكي، ولم يوافق على تجديد عقده رفقة تشيلسي حتى الآن.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com