الموعد والقنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون اليوم في الدوري الإنجليزي

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون اليوم في الدوري الإنجليزي

المصدر: فريق التحرير

يواجه نادي ليفربول نظيره وولفرهامبتون، مساء اليوم الأحد، في مباراة مهمة بالجولة الثامنة والثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي، في ملعب الأنفيلد.

موعد مباراة ليفربول وولفرهامبتون:

تنطلق المباراة في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة، الخامسة بتوقيت السعودية، وتُذاع عبر قناة bein sports hd 1، بصوت المُعلق خليل البلوشي.

ويتصدر مانشستر سيتي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 95 نقطة ويلاحقه ليفربول بـ94 نقطة، وينتظر الريدز تعثر السيتي بالتعادل أو الخسارة لتحقيق لقب الدوري للمرة الأولى منذ 1990 حال فوزهم على وولفرهامبتون.

وكان ليفربول حجز مقعده في نهائي دوري أبطال أوروبا للعام الثاني على التوالي بعدما حقق ريمونتادا تاريخية أمام برشلونة الإسباني بفوزه برباعية نظيفة في المباراة التي جمعتهما الثلاثاء الماضي بملعب ”أنفيلد“، في ”إياب“ نصف النهائي.

ويسعى ليفربول للحفاظ على سجله الخالي من الهزائم هذا الموسم على ملعب ”أنفيلد“ في مسابقة الدوري الانجليزي وتحقيق الفوز من أجل رفع رصيده إلى 97 نقطة في انتظار هدية تاريخية من جانب برايتون الذي يستضيف مانشستر سيتي في التوقيت ذاته.

ومن بين الأندية الستة الكبرى في الدوري الإنجليزي يعد ليفربول الفريق الوحيد الذي خرج من مواجهة وولفرهامبتون دون استقبال هدف ودون خسارة أي نقطة بالرغم من أنه لعب في الدوري الأول خارج أرضه لكنه استطاع أن يفوز 2-0.

خسر ليفربول بالفعل خلال الموسم الحالي أمام وولفرهامبتون لكن في كأس الاتحاد حين لعب بعناصر من البدلاء واللاعبين الشباب ليودع البطولة بنتيجة 2-1.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com