أبرز تغريدات تويتر الرياضية: نادي برشلونة يكرّم أبطاله.. ومانشستر يونايتد ”جائع“ (صور)

أبرز تغريدات تويتر الرياضية: نادي برشلونة يكرّم أبطاله.. ومانشستر يونايتد ”جائع“ (صور)

يطلق نجوم الرياضة حول العالم من آن إلى آخر تصريحات عبر حساباتهم على موقع التواصل الاجتماعي ”تويتر”، تحمل أخبارهم أو رسائل يريدون توجيهها إلى جهات بعينها، وتعد صفحاتهم مصدرًا للعديد من الصحف والمواقع الإلكترونية، يرصدون من خلالها ما يوثقه هؤلاء النجوم على ”تويتر“.

وتقدم ”إرم نيوز“ أبرز التصريحات التي يوثقها نجوم كرة القدم العربية والعالمية عبر حساباتهم الرسمية من خلال التقرير التالي.

برشلونة يكرم أبطاله

حرص نادي برشلونة الإسباني على نشر صورة قديمة للاعبي الفريق العام 1979 على موقع التواصل الاجتماعي ”تويتر“، مكتوبًا عليها: ”بالتزامن مع برشلونة- خيتافي، سيكرم نادي برشلونة الفائزين بكأس الكؤوس للعام 1979 في الذكرى الأربعين للنهائي في بازل .. ولكن لماذا كان هذا الفريق مهم جدًا؟“.

ليفربول.. محمد صلاح جاهز

نشر نادي ليفربول الإنجليزي صورة لنجم الفريق محمد صلاح على صفحة النادي الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي ”تويتر“ تشير إلى جاهزيته للقاءات الفريق المقبلة.

ويعول نادي ليفربول الكثير على صلاح ورفاقه من أجل حسم لقب دوري الأبطال على حساب توتنهام في النهائي المنتظر.

آرسنال يحتفل بميلاد أسطورته

فيما حرص نادي آرسنال عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي ”تويتر“ على الاحتفال بعيد ميلاد دينيس بيركامب والذي يعد من أساطير الفريق في عصره الذهبي، حيث كتبت الصفحة مرفقة بفيديو لبيركامب:“عيد ميلاد الخمسين نتمناه سعيدًا لأحد أعظم الأوقات.. لدينا أسطورة، بطلنا، رجل الثلج لدينا“.

مانشستر يونايتد: نحن جائعون للموسم الجديد

فيما نشر نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي صورة لأحد لاعبي الفريق عبر صفحة النادي الرسمية على ”تويتر“ مكتوبًا عليها:“نحن جائعون للموسم المقبل، وعلينا أن نتأكد عندما نعود نحن مستعدون“.

تشيلسي: سنذهب إلى باكو من أجل الفوز بالكأس

نشر نادي تشيلسي الإنجليزي صورة لنجم الفريق أدان هازارد عبر صفحة النادي الرسمية على ”تويتر“ مكتوبًا فوقها: ”نحن سعداء، وسنتوجه إلى باكو لمحاولة الفوز بالكأس“.

وكان تشيلسي قد نجح في التأهل للمباراة النهائية لبطولة الدوري الأوروبي على حساب آنتراخت فرانكفورت الألماني.

غوارديولا عبر صفحة مانشستر سيتي

نشرت صفحة نادي مانشستر سيتي الإنجليزي على ”تويتر“ فيديو للمدير الفني للفريق بيب غوارديولا، والذي صرح خلاله المدير الفني للسيتي أن الأسبوع الحالي هو الأكثر إمتاعًا لكرة القدم، ربما لم يسبق له مثيل“.

يوفنتوس.. ترقبوا

وحرصت صفحة نادي يوفنتوس على نشر صورة للاعبي الفريق مكتوبًا فوقها كلمة واحدة فقط، هي: ”ترقبوا“، في إشارة لاستعدادات الفريق لمباراة روما، الأحد المقبل، على ملعب الأولمبيكو، في إطار الجولة الـ36 من عمر الدوري الإيطالي.

كريستيانو رونالدو: لا أتحرك دون أدواتي 

فيما نشر كريستيانو رونالدو لاعب نادي يوفنتوس الإيطالي صورته عبر صفحته الشخصية على ”تويتر“ برفقة أدواته داخل الشنطة الخاصة به مكتوبًا فوقها:“لم أضرب مطلقًا الصالة الرياضية أو الملعب دون أي أساسيات“.

ديفيد لويز يعلن تجديد عقده مع ناديه

نشر ديفيد لويز، لاعب نادي تشيلسي الإنجليزي، فيديو أثناء تجديد عقده مع ناديه على موقع التواصل الاجتماعي ”تويتر“ وكتب لويز أعلى الفيديو: ”سعيد للغاية أن أكون هنا حتى العام 2021، وأحب هذا النادي، وسأبذل قصارى جهدي دائمًا لهذا القميص، وأشكركم على دعمكم جميعًا“.

تدريبات سيرجيو راموس

حرص سيرجيو راموس، مدافع نادي ريال مدريد، على نشر فيديو على صفحته الشخصية وهو يواصل تدريبات خاصة كتب فوقها دائمًا يحيا ريال مدريد.

غريزمان.. البداية

نشر الفرنسي غريزمان، مهاجم أتلتيكو مدريد، صورة شخصية له على صفحته على موقع ”تويتر“ في أحد الأماكن مكتوبًا فوق الصورة:“مكان حيث بدأ كل شيء“.

الفيفا.. الوصول إلى نهاية الأسبوع الأمثل

نشرت الصفحة الرسمية للاتحاد الدولي لكرة القدم على ”تويتر“ صورة لزين الدين زيدان بقميص منتخب فرنسا مكتوبًا عليها:“الوصول إلى نهاية الأسبوع الأمثل فريق فرنسا“.

كهربا يدعم فهد المولد 

حرص محمود عبد المنعم ”كهربا“، لاعب نادي الزمالك، على دعم زميله السابق في اتحاد جدة فهد المولد بسبب أزمة المنشطات المتهم فيها الأخير.

ونشر كهربا على صفحته الشخصية على ”تويتر“ صورة تجمعه بالمولد مكتوبًا فوقها:“خدمة وطنك قبل ناديك.. الله يفرج همك، كلنا معاك مهما حصل يا نمر العميد“.

محمود علاء.. أحسنت

نشر محمود علاء، لاعب نادي الزمالك، صورة له على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي ”تويتر“ مكتوبًا عليها:“أحسنت“.

وكان علاء قد سجل هدف الزمالك الثاني، أمس، أمام وادي دجلة من ضربة جزاء خلال اللقاء الذي انتهى بفوز الزمالك بهدفين مقابل هدف.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة