أبرز تغريدات تويتر الرياضية.. محمد صلاح يكافح التدخين وتوتنهام وأياكس يوجهان رسالة للاعبيهما (صور)

أبرز تغريدات تويتر الرياضية.. محمد صلاح يكافح التدخين وتوتنهام وأياكس يوجهان رسالة للاعبيهما (صور)

المصدر: مصطفى عادل - إرم نيوز

يطلق نجوم الرياضة حول العالم من آن إلى آخر تصريحات عبر حساباتهم على موقع التواصل الاجتماعي ”تويتر“، تحمل أخبارهم أو رسائل يريدون توجيهها إلى جهات بعينها، وتعد صفحاتهم مصدرًا للعديد من الصحف والمواقع الإلكترونية، يرصدون من خلالها ما يوثقه هؤلاء النجوم على ”تويتر“.

وتقدم شبكة ”إرم نيوز“ أبرز التصريحات التي يوثقها نجوم كرة القدم العربية والعالمية عبر حساباتهم الرسمية من خلال التقرير التالي..

توتنهام .. سنعطي دائمًا
نشر نادي توتنهام الإنجليزي صورًا لاحتفالات فريق الكرة بالهدف الثالث في شباك أياكس والذي كان كفيلًا بتأهل توتنهام للمباراة النهائية، وكتبت الصفحة الرسمية للنادي الإنجليزي على ”تويتر“ سنعطي دائمًا“.

أياكس يشكر لاعبيه رغم الخسارة
حرص نادي أياكس أمستردام الهولندي على توجيه الشكر للاعبيه عبر صفحة النادي الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي ”تويتر“ ”شكرًا جزيلًا للجميع.. نحبكم وندعمكم“، وكان نادي أياكس قد خسر تذكرة التأهل للمباراة النهائية في اللحظات الأخيرة بعد الخسارة أمام توتنهام 3/2.

ريو فيرديناند.. جنون الكرة
نشر ريو فيرديناند، مدافع نادي مانشستر يونايتد السابق ونادي توتنهام، فيديو لحظة تسجيل توتنهام هدف التأهل للمباراة النهائية، وكتب ريو فيرديناند على صفحته على ”تويتر“ فوق الفيديو ”إذا كنت تحب كرة القدم، فسوف تفهم هذه المشاعر! رائع!!

لاعب فولهام يتهم لاعبي أياكس بالتسرع
اتهم اللاعب الهولندي تيموثي منساه لاعب نادي فولهام لاعبي أياكس بإضاعة فرصة التأهل للمباراة النهائية في دوري الأبطال خلال اللقاء الذي جمعهم بنادي توتنهام الإنجليزي، حيث كتب على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي ”تويتر“: ”التسرع كان سببًا في عدم تأهل أياكس“.

ليفربول يحفز لاعبيه
حرص نادي ليفربول على تحفيز لاعبيه بفيديو خاص بفريق الكرة تم نشره على الصفحة الرسمية للنادي على ”تويتر“، وكتبت أعلى الفيديو ”التركيز. تفانٍ. الحلم الاعتقاد بالنفس يدفع كل رحلة“، ويستعد نادي ليفربول لخوض المباراة النهائية في دوري الأبطال أمام توتنهام مع انتظار هدية مانشستر سيتي في اللقاء الختامي بالدوري الإنجليزي.

محمد صلاح.. حملة ضد التدخين
نشر محمد صلاح نجم نادي ليفربول عبر صفحته الشخصية على ”تويتر“ فيديو للإعلان الذي تم تصويره مؤخرًا، والذي يطالب فيه متابعيه ومحبيه بالإقلاع عن التدخين.

مانشستر يونايتد: أليكس توانزيبي يبحث عن مهنة جديدة في النادي
فيما أثار نادي مانشستر يونايتد الجدل حول مصير لاعبه أليكس توانزيبي، بعدما نشر صورة على صفحة النادي الرسمية على ”تويتر“ مصحوبة بخبر عن عودة اللاعب لقلعة المان يونايتد، مكتوبًا عليها يبدو أنهم واهمون بأن اللاعب المحترف والمعار إلى أستون فيلا، أليكس توانزيبي، يمكنه الحصول على مهنة جيدة في النادي.

فالنسيا يعلن التحدي.. دائمًا متحدون حتى صافرة النهاية
نشرت صفحة نادي فالنسيا الإسباني عبر ”تويتر“ صورة لأحد لقاءات الفريق مكتوبًا عليها دائمًا متحدون حتى صافرة النهاية، في إشارة إلى تمسكهم بأمل الصعود إلى المباراة النهائية في بطولة الدوري الأوروبي بعدما خسر فالنسيا ذهابًا في الدور نصف النهائي أمام الأرسنال 3/1.

كوفاتش: نحن على بعد خطوة من اللقب
فيما نشرت صفحة نادي بايرن ميونخ على ”تويتر“ حديثًا للمدير الفني للفريق البفاري كوفاتش، والذي قال خلاله: ”لقد عملنا لفترة طويلة على كيفية التعامل مع هذه الأنواع من المواقف، لقد كان خلفنا 9 نقاط وكثير من الأهداف، الآن يمكننا اتخاذ الخطوة الحاسمة والفوز باللقب، حيث يحتاج البايرن للفوز في اللقاء القادم لحسم لقب بطولة الدوري الألماني.

توماس مولر يحتفل بعيد ميلاد مدربه هاينكس
فيما حرص توماس مولر، نجم نادي بايرن ميونخ على تهنئة مدربه السابق يوب هاينكس بعيد ميلاده، عبر صفحة اللاعب الرسمية على ”تويتر“، وجدير بالذكر أن هاينكس يعد من أبرز من تولى تدريب الفريق البافاري، ونجح في تكوين علاقات قوية مع لاعبي الفريق.

”فيفا“ يلقي الضوء على أفضل لاعب صاعد في آسيا
نشر الاتحاد الدولي لكرة القدم صورة للاعب السعودي تركي العمار، والمشارك في كأس العالم تحت 20 عامًا مع منتخب بلاده، وكتبت صفحة ”فيفا“ على ”تويتر“: ”تركي العمار أفضل لاعب واعد في آسيا يرحب بكم في بولندا.. أهلًا بكم في كل المدن المستضيفة.. و“نراكم في بولندا“.. كأس العالم تحت 20 سنة 2019 من 23 مايو إلى 15 يونيو.. تمنياتنا بحظ سعيد وبطولة موفقة“.

الترجي يحتفل بمئويته
أعلن نادي الترجي التونسي عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي ”تويتر“ عن احتفالية كبرى بمناسبة مرور 100 عام على تأسيس النادي، وكتبت الصفحة الرسمية سيتم تقديم أمسية رمضانية بمناسبة الذكرى المئوية لنادي باب سويكة للدم والذهب يوم الأحد 19 مايو في الساعة 22:00.

مواد مقترحة