10 ملايين جنيه إسترليني تعرقل صفقة انتقال هازارد إلى ريال مدريد

10 ملايين جنيه إسترليني تعرقل صفقة انتقال هازارد إلى ريال مدريد

المصدر: محمد ثروت - إرم نيوز

لا تزال صفقة انتقال البلجيكي الدولي إدين هازارد، نجم نادي تشيلسي الإنجليزي، إلى ريال مدريد الإسباني، معلقة حتى الآن، في ظل عدم توصل الناديين إلى اتفاق نهائي حول قيمة انتقال هازارد إلى الميرينغي.

وقالت صحيفة ”ديلي ستار“ البريطانية إن صفقة هازارد تنتظر الكلمة الحاسمة من المديرة الرياضية لنادي تشيلسي، مارينا جرانوفسكايا، التي تريد تحقيق أكبر مكسب مادي للبلوز من الصفقة.

وينتهي عقد هازارد مع تشيلسي في منتصف عام 2020، ورفض اللاعب مرارًا عروض تجديد عقده في ستامفورد بريدج، وأبدى رغبته في الرحيل إلى ريال مدريد.

وأضافت الصحيفة، في تقرير نشرته اليوم الأربعاء، أن جرانوفسكايا لن توافق على بيع هازارد بأقل من 100 مليون جنيه إسترليني، في الوقت الذي توقف فيه عرض ريال مدريد عند 90 مليون إسترليني، بعد رفض إدارة البلوز العرض المدريدي الأول الذي كانت قيمته تبلغ 68 مليون إسترليني.

ويضع الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، صفقة هازارد بوصفها أحد أعمدة ”الثورة المنتظرة“ في صفوف النادي الملكي خلال الموسم الجديد، إلى جانب صفقات أخرى على رأسها بول بوغبا وكريستين إريكسين، وتانغي ندومبلي، ولوكا يوفيتش.

وأشارت تقارير صحفية إلى أن هازارد يشعر بالقلق إزاء تأخر إتمام صفقة انتقاله إلى ريال مدريد، ويدرس حاليًا تقديم طلب رسمي إلى إدارة البلوز بالرحيل عن النادي إلى الريال، للضغط على ناديه للموافقة على عرض ريال مدريد.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة