سولشاير مدرب مانشستر يونايتد يرفض بيع بوغبا وراشفورد لريال مدريد – إرم نيوز‬‎

سولشاير مدرب مانشستر يونايتد يرفض بيع بوغبا وراشفورد لريال مدريد

سولشاير مدرب مانشستر يونايتد يرفض بيع بوغبا وراشفورد لريال مدريد

المصدر: نورالدين ميفراني - إرم نيوز

أكد النرويجي أولي جونار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد أنه يرغب في الحفاظ على كل نجومه الموسم المقبل لأنه يأمل في إعادة الفريق إلى قمة كرة القدم الإنجليزية، والعودة للفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبحسب صحيفة ”صن“ فإن المدرب النرويجي طالب إدارة الفريق بعدم بيع النجمين الفرنسي بول بوغبا، والإنجليزي ماركوس راشفورد، خاصة إلى ريال مدريد.

وكان المدرب النرويجي قد تحدث خلال تصريحات عن مستقبل لاعبي فريقه، خاصة الثنائي بوغبا، وروشفورد، وقال:“إنهما أساسيان في مستقبل الفريق“.

ويواجه سولشاير عدة مشاكل تهم نجومه، فالحارس الإسباني دافيد دي خيا يطالب براتب أعلى يصل إلى 350 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا للتوقيع على عقد جديد، والإسباني آندير هيريرا لم يحدد الفريق مستقبله رغم أنه لاعب أساس في خطط المدرب النرويجي.

وقال مدرب مانشستر يونايتد:“آندير لاعب أساس، ويلعب بشكل جيد منذ قدومي، وأتمنى أن يجد الفريق واللاعب اتفاقًا قريبًا، ونريد أبرز اللاعبين في الموسم المقبل“.

ولا يعتقد سولشاير أن المسألة المالية معيقة أمام إدارة الفريق لتمديد عقود لاعبيها، والدخول في سوق الانتقالات، وقال:“مانشستر يونايتد فريق يملك الأموال، ويجب أن يستعملها بشكل عقلاني، وكل من يعرفني يعرف أنني سأستعملها من أجل أشياء جيدة للفريق“.

وأكد سولشاير أن الفريق يملك مجموعة جيدة من اللاعبين، ولاعبين من الفئات الصغرى، وأنه لن يقوم بصرف الأموال فقط للتعاقد مع لاعبين جدد.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com