هل يستعد لرحيل ماني إلى ريال مدريد؟..ليفربول يراقب 5 لاعبين – إرم نيوز‬‎

هل يستعد لرحيل ماني إلى ريال مدريد؟..ليفربول يراقب 5 لاعبين

هل يستعد لرحيل ماني إلى ريال مدريد؟..ليفربول يراقب 5 لاعبين

المصدر: محمد ثروت- إرم نيوز

بدأ نادي ليفربول الإنجليزي التخطيط لمرحلة ما بعد السنغالي ساديو ماني، الذي يرغب نادي ريال مدريد الإسباني في ضمه بنهاية الموسم الجاري.

وتلقى ماني عرضًا من ريال مدريد، بناءً على رغبة الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب النادي الملكي، الذي أبدى رغبة شديدة في ضم السنغالي الدولي، في ظل تألقه أخيرًا برفقة ليفربول، سواءً في الدوري الإنجليزي الممتاز، البرمييرليغ، أو دوري أبطال أوروبا.

وشارك ماني في 38 مباراة هذا الموسم مع ليفربول، وأحرز 20 هدفًا، وصنع 4 أخرى.

وقفز ماني إلى المركز الثاني في ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 17 هدفًا، بالتساوي مع زميله المصري الدولي محمد صلاح، وأيضًا الغابوني أوباميانج مهاجم أرسنال، وهاري كين نجم توتنهام، بينما يتصدر الأرجنتيني سيرجيو أغويرو قائمة هدافي المسابقة برصيد 18 هدفًا.

ورغم أن عقد ساديو ماني مع ليفربول ممتد إلى منتصف عام 2023، فإن مسؤولي الريدز يخشون من إغراءات ريال مدريد، وقدرته على إقناع اللاعب بالرحيل عن أنفيلد، على طريقة البرازيلي فيليبي كوتينيو، المنتقل من ليفربول إلى برشلونة في يناير 2018.

وقال موقع caughtoffside إن نادي ليفربول يراقب وضع 5 لاعبين تمهيدًا لرحيل ماني المتوقع إلى ريال مدريد.

وأضاف بقوله، في تقرير نشره اليوم الخميس: ”يأتي الإسباني ماركو أسينسيو لاعب ريال مدريد على رأس قائمة المرشحين لخلافة ماني في ليفربول، ويمكن أن يدخل اللاعب في صفقة تبادلية بين الريدز والميرينغي، حال الاتفاق على رحيل السنغالي الدولي إلى الريال“.

وتابعت: ”يوجد أيضًا في القائمة المرشحة لتعويض رحيل ماني، كل من لاعب تشيلسي كالوم هودسون أودوي، وجادون سانشو لاعب بروسيا دورتموند الألماني، ونيكولاس بيبي، نجم ليل الفرنسي، والصربي لوكا يوفيتش، لاعب انتراخت فرانكفورت الألماني، والمرشح بقوة للانضمام إلى برشلونة الإسباني“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com