شكوك حول لحاق ألكسندر-أرنولد بمباراة ليفربول ضد توتنهام
شكوك حول لحاق ألكسندر-أرنولد بمباراة ليفربول ضد توتنهامشكوك حول لحاق ألكسندر-أرنولد بمباراة ليفربول ضد توتنهام

شكوك حول لحاق ألكسندر-أرنولد بمباراة ليفربول ضد توتنهام

قال يورغن كلوب، مدرب نادي ليفربول، إن الشكوك تحوم حول مشاركة الظهير الأيمن ترينت ألكسندر-أرنولد أمام توتنهام هوتسبير في الدوري الإنجليزي الممتاز، يوم الأحد المقبل، بسبب معاناته من إصابة في الظهر.

وأجبرت الإصابة ألكسندر-أرنولد على الخروج من تشكيلة إنجلترا في تصفيات بطولة أوروبا 2020 قبل مواجهة جمهورية التشيك والجبل الأسود في فترة التوقف الأخيرة لخوض مباريات دولية.

وقال كلوب لموقع النادي: "ترينت يشعر بألم في ظهره. لسنا متأكدين بنسبة 100% من جاهزيته، لذا سنتابع موقفه".

وأضاف المدرب الألماني: "ليس من الواضح إذا كان يمكن القول إنه يعاني من كسر أو شيء من هذا القبيل. الأمر لا يزال مقلقًا بعض الشيء وهو لا يشعر أنه سليم تمامًا".

ومن المنتظر أن يكون السويسري شيردان شاكيري جاهزًا بعد التعافي من إصابة في الفخذ، أبعدته مؤخرًا عن تمثيل بلاده على المستوى الدولي، وكشف كلوب أن قلب الدفاع جو غوميز سيبدأ المران الجماعي.

ويغيب غوميز عن تشكيلة ليفربول منذ فترة طويلة.

وقال كلوب: "أعتقد أن غوميز غاب لحوالي 15 أسبوعًا. هذه فترة طويلة، لذا هو يحتاج إلى العودة إلى الجاهزية حتى نهاية الموسم".

وكان أليكس أوكسليد-تشامبرلين، لاعب وسط ليفربول، الذي لم يلعب منذ إصابة خطيرة في الركبة في أبريل نيسان الماضي، تعرض لانتكاسة بسيطة بعد التعرض لمشكلة عضلية خلال اللعب مع فريق تحت 23 عامًا.

لكن المدرب الألماني أوضح: "أليكس يتحلى بالإيجابية، وهذه ضربة لنا بعض الشيء. نحن نتحلى بالحذر بكل تأكيد... وأعتقد أنه سيكون في المران في غضون أسبوع واحد".

ويتصدر ليفربول الدوري بفارق نقطتين على مانشستر سيتي، حامل اللقب، الذي يتبقى له مباراة مؤجلة. لكن فريق كلوب قد يجد نفسه ثانيًا قبل اللعب في أنفيلد لأن سيتي سيحل ضيفًا على فولهام صاحب المركز قبل الأخير، يوم السبت.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com