رد ليستر سيتي على رغبة مانشستر يونايتد في شراء ماغواير – إرم نيوز‬‎

رد ليستر سيتي على رغبة مانشستر يونايتد في شراء ماغواير

رد ليستر سيتي على رغبة مانشستر يونايتد في شراء ماغواير

المصدر: محمد ثروت- إرم نيوز

يبدو أن إدارة نادي ليستر سيتي الإنجليزي لن تفرّط في أيّ من نجوم الفريق بنهاية الموسم الجاري، رغم العروض المغرية التي يتلقاها لاعبو الثعالب من عمالقة البريمييرليغ.

وقالت صحيفة ”الديلي ميرور“ البريطانية إن إدارة نادي ليستر سيتي رفضت بصورة قاطعة التفريط في مدافع منتخب إنجلترا هاري ماغواير، الذي يرغب مسؤولو مانشستر يونايتد في التعاقد معه.

ورصد نادي مانشستر يونايتد 90 مليون جنيه إسترليني لضم الدولي الإنجليزي إلى صفوفه، من أجل تدعيم دفاعات الفريق، التي عانت بشدة هذا الموسم، خاصة في ولاية البرتغالي جوزيه مورينيو، وتكرر الأمر -أيضًا- تحت قيادة النرويجي أولي غونار سولشاير.

وفي سياق متصل، رفضت إدارة ليستر سيتي أيضًا عرض نادي مانشستر سيتي لضم المدافع بنيامين تشايلويل، إذ يعتبر الإسباني بيب غوارديولا مدرب ”السيتزنز“ من أبرز المعجبين بإمكانات المدافع الدولي، كما رفضت عرضًا آخر من توتنهام لضم لاعب الوسط جيمس ماديسون.

وأضافت ”الديلي ميرور“: ”يرفض مالك نادي ليستر، والمدرب برندان رودجرز، التفريط في أيّ من نجوم الفريق في الفترة الحالية، مهما كانت إغراءات الأندية الكبرى في الدوري الإنجليزي، البريمييرليغ“.

وقالت إن مالك نادي ليستر، آيوات سريفادانابرابها، يريد أن يواصل بناء إمبراطورية ليستر سيتي، التي شيَّدها والده الراحل، والمالك السابق للثعالب ”فيتشاي“ قبل مصرعه في حادث مروحية تحطمت بعد إقلاعها من ملعب ”كينج باور ساتديوم“ في أكتوبر الماضي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com