برشلونة قد يغري مانشستر يونايتد بكوتينيو للحصول على راشفورد
برشلونة قد يغري مانشستر يونايتد بكوتينيو للحصول على راشفوردبرشلونة قد يغري مانشستر يونايتد بكوتينيو للحصول على راشفورد

برشلونة قد يغري مانشستر يونايتد بكوتينيو للحصول على راشفورد

يطمح العملاق الإسباني برشلونة إلى التعاقد مع المهاجم الشاب ماركوس راشفورد نجم مانشستر يونايتد، ويسعى إلى استغلال إعجاب النادي الإنجليزي بلاعبه البرازيلي فيليب كوتينيو بإقناع مانشستر يونايتد بالاستغناء عن الدولي الإنجليزي الشاب.

ويتبقى أقل من 18 شهرًا في عقد راشفورد في أولد ترافورد، ما أثار اهتمام الكتالونيين باللاعب الذي ظل على رادارهم لفترة طويلة.

وقالت صحيفة "ميرور" البريطانية إن برشلونة حريص على الاستفادة من عدم تجديد اللاعب لعقده الحالي الذي يتبقى فيه 18 شهرًا فقط، لكن راشفورد ليس لديه أي رغبة في الرحيل عن نادي طفولته، كما أن تجديد عقده إحدى الأولويات الرئيسة لـ أولي غونار سولشاير، وكذلك زميله الحارس ديفيد دي خيا.

ويحصل راشفورد حاليًا على نحو 75000 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع، ومن المتوقع مضاعفة هذا الرقم مع جديد عقده لفترة طويلة، لكن يونايتد يشعر بالقلق من استمرار المحادثات، حتى يخشى أن يتدخل متصدر الليغا في الأمر ويغري اللاعب الشاب.

كوتينيو

ولا يمكن لبرشلونة أن يتحمل شراء راشفورد هذا الموسم بعدما أنفق 75 مليون جنيه إسترليني لضم لاعب خط وسط أياكس فرينكي دي يونغ، ومن المتوقع أن ينفق مبلغًا مماثلًا لضم زميله ماتياس دي ليخت.

وبالتالي لا يمكن لبرشلونة أن ينفق مئة مليون إسترليني لضم راشفورد، لذلك من المتوقع أن يستغل رغبة يونايتد بضم كوتينيو لعقد صفقة تبادلية بين الناديين.

ويريد النادي الكتالوني التعاقد مع مهاجم شاب يكون بديلًا على المدى البعيد للويس سواريز (32 عامًا)، وبالفعل يتفاوض مع لوكا يوفيتش مهاجم أينتراخت فرانكفورت الألماني المعار من بنفيكا وسعره سيكون أقل من راشفورد.

وسجل المهاجم الصربي الشاب (21 عامًا) 22 هدفًا في 36 مباراة في كافة المسابقات هذا الموسم مع النادي الألماني.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com