تقارير.. مانشستر سيتي يقترب من تجديد تعاقد البرتغالي بيرناردو سيلفا

تقارير.. مانشستر سيتي يقترب من تجديد تعاقد البرتغالي بيرناردو سيلفا

المصدر: فريق التحرير

كشفت تقارير صحفية على أن مانشستر سيتي اقترب من تجديد عقد الدولي البرتغالي، بيرناردو سيلفا، لمدة 6 سنوات بعد المستوى المميز الذي ظهر به اللاعب هذا الموسم.

وانضم سيلفا إلى مانشستر سيتي في صيف 2017 قادمًا من موناكو مقابل 43 مليون إسترليني، بعدما قاد فريق الإمارة لإقصاء فريقه الحالي بدوري الأبطال والوصول إلى نصف النهائي وتحقيق لقب الدوري الفرنسي.

ووفقًا لما ذكرته شبكة ”سكاي سبورتس“ البريطانية، فإن سيلفا قدم مستويات ممتازة هذا الموسم؛ جعلت إدارة مانشستر سيتي تتخذ قرارًا بتجديد عقده، بأمر من بيب غوارديولا.

سيلفا سجل 5 أهداف وصنع 7 في 28 مباراة بالدوري الإنجليزي الممتاز، وقاد الفريق للصدارة بعد أن كان سيتي بعيدًا عن ليفربول بسبع نقاط.

وكشفت التقارير، أن العقد الجديد للاعب سيكون بقيمة 200 ألف جنية إسترليني في الأسبوع، وهو ارتفاع ممتاز لصاحب الـ24 عامًا في الأجر.

اللاعب البرتغالي فاز بالدوري في بلاده مع بنفيكا، قبل أن يكرر ذلك مع موناكو، ويقود مانشستر سيتي الموسم الماضي للقب التاريخي بـ100 نقطة.

في 91 مباراة بجميع المسابقات منذ انضمامه لمانشستر سيتي، استطاع بيرناردو أن يُسجل 17 هدفًا.

وخاض سيلفا 23 مباراة دولية مع منتخب البرتغال، ورغم غيابه عن يورو 2016 الذي حققه سيلساو أوروبا بسبب الإصابة، عاد وشارك مع زملاء كريستيانو رونالدو بمونديال روسيا الصيف الماضي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com