تقارير.. جو هارت يستعد للهروب من جحيم الدوري الإنجليزي إلى أمريكا
تقارير.. جو هارت يستعد للهروب من جحيم الدوري الإنجليزي إلى أمريكاتقارير.. جو هارت يستعد للهروب من جحيم الدوري الإنجليزي إلى أمريكا

تقارير.. جو هارت يستعد للهروب من جحيم الدوري الإنجليزي إلى أمريكا

كشفت صحيفة "ذا صن" البريطانية، أن الحارس الدولي الإنجليزي السابق جو هارت، يستعد للرحيل إلى الدوري الأمريكي للمحترفين، الذي يغلق سوقه للانتقالات في شهر أيار/مايو المقبل.

وتلقى الحارس البالغ من العمر 31 عامًا عرضًا من فريق كولومبوس كرو، للانتقال لصفوفه إما على شكل إعارة أو انتقال دائم؛ لكون الفريق الأمريكي سيتخلى عن حارسه الشاب زاك شتيفن في الصيف لصالح مانشستر سيتي الإنجليزي.

وعاش جو هارت وضعًا سيئًا، حيث انتقل من الحارس الرسمي لمنتخب إنجلترا لحارس يبحث عن فريق يمكنه من اللعب لدقائق أكبر، بعدما وضعه الإسباني بيب غوارديولا كحارس ثالث في مانشستر سيتي، وفضل التعاقد مع عدة حراس منذ قدومه.

ولعب هارت لأندية تورينو في إيطاليا وويستهام معارًا، ثم انتقل بشكل نهائي هذا الموسم لفريق بيرنلي، لكنه فقد مركزه الأساسي منذ الهزيمة 5-1 أمام إيفرتون، لفائدة الحارس توم هيتون.

وأدت وضعية "هارت" لفقدانه فرصة لعب نهائيات كأس العالم في روسيا 2018، رغم كونه بدأ الإقصائيات كحارس أساسي للمنتخب، قبل أن يفقد مركزه منذ تعيين غاريث ساوثغيت مدربًا لمنتخب الأسود الثلاثة.

الأكثر قراءة

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com