القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ضد إيفرتون اليوم في الدوري الإنجليزي
القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ضد إيفرتون اليوم في الدوري الإنجليزيالقنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ضد إيفرتون اليوم في الدوري الإنجليزي

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ضد إيفرتون اليوم في الدوري الإنجليزي

يصطدم مانشستر سيتي بنظيره إيفرتون، مساء اليوم الأربعاء، على ملعب "غوديسون بارك"، ضمن مباريات الجولة 26 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتم تقديم تلك المباراة من الجولة 26 لارتباط مانشستر سيتي بمباراة نهائى كأس رابطة المحترفين ضد تشيلسي يوم 24 فبراير الحالي.

ويدخل سيتي مباراة اليوم محتلاً المركز الثاني برصيد 59 نقطة، متأخرًا بثلاث نقاط عن ليفربول المتصدر، والذي تعثر، مساء الاثنين، أمام وست هام يونايتد وعاد من لندن بنقطة واحدة، وحال فوز السيتي مساء اليوم، سيرتقي لقمة جدول الترتيب بفارق الأهداف عن الريدز، حيث سجل 66 هدفًا مقابل 56 للمنافس، ويحتل إيفرتون المركز التاسع برصيد 33 نقطة.

مانشستر سيتي في آخر 5 مباريات حقق الفوز 4 مرات وخسر في مباراة وحيدة وبشكل عام خاض الفريق 25 مباراة فاز في 19 وخسر 4 وتعادل في مباراتين وأحرز الفريق 66 هدفاً وهو أقوى خط هجوم في المسابقة علماً بأن الفريق حافظ على نظافة شباكه في 10 مباريات.

إيفرتون من جانبه يعيش أيامًا صعبة مع مدربه البرتغالي ماركو سليفا فالفريق وبرغم التدعيمات الهامة التي حظي فيها قبل انطلاق الموسم الحالي إلا أنه يعاني من التذبذب الشديد في مستواه الفني حيث لقي 3 هزائم في آخر 5 مباريات آخرها كان السقوط على ملعبه أمام ذئاب وولفرهامبتون في المرحلة 25 وهذه كانت الخسارة رقم 10 لفريق مدينة ليفربول مقابل 9 انتصارات و6 تعادلات ويعاني الفريق جداً على الصعيد الدفاعي فقد أحرز 36 هدفاً ودخل مرماه 36 ويحتل المركز التاسع حالياً برصيد 33 نقطة.

موعد المباراة والقناة الناقلة

مباراة مانشستر سيتي وإيفرتون ستذاع في تمام الساعة 10:45 بتوقيت السعودية، 09:45 بتوقيت القاهرة، عبر قناة beIN SPORTS HD 2، بتعليق حسن الهيدروس.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com