ترتيب الدوري الإنجليزي موسم 2018/2019 – إرم نيوز‬‎

ترتيب الدوري الإنجليزي موسم 2018/2019

ترتيب الدوري الإنجليزي موسم 2018/2019

المصدر: فريق التحرير

عزَّز ليفربول تربعه في صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بعدما تغلب على ضيفه نيوكاسل 4-0 اليوم الأربعاء في الجولة التاسعة عشرة من المسابقة.

وتلقَّى حامل اللقب ”مانشستر سيتي“ الهزيمة الثانية له على التوالي، وخسر أمام مضيفه ليستر سيتي 2-1.

وسحق فريق توتنهام بخماسية نظيفة دون ردٍ أمام نظيره فريق بورنموث، وذلك في المباراة التي أُقيمت على ملعب ويمبلي.

واكتسح فريق مانشستر يونايتد ضيفه هيدرسفيلد تاون بنتيجة 3/1، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي ”البريميرليغ“.

ورفع ليفربول رصيده إلى 51 نقطة في الصدارة بفارق ست نقاط أمام توتنهام الذي انتزع المركز الثاني من مانشستر سيتي الذي تلقَّى الهزيمة الثالثة خلال آخر أربع مباريات.

قاد البلجيكي ايدين هازارد المحترف في تشيلسي، فريقه لعبور مضيفه واتفورد بهدفين لهدف في الجولة التاسعة عشر للدوري الإنجليزي لكرة القدم (البريميرليغ).

بهذا الفوز، ارتفع رصيد تشيلسي إلى 40 نقطة في المركز الرابع، بينما تجمد رصيد واتفورد عند 27 نقطة في المركز التاسع، ويتصدر ليفربول ترتيب المسابقة برصيد 51 نقطة.

كما سقط فريق آرسنال، في فخ التعادل مع مضيفه برايتون بهدف لكل منهما في الجولة التاسعة عشر للدوري الإنجليزي لكرة القدم (البريميرليغ).

بهذا التعادل، ارتفع رصيد آرسنال إلى 38 نقطة في المركز الرابع، فيما ارتفع رصيد برايتون إلى 22 نقطة في المركز الثالث عشر، ويتصدر ليفربول الترتيب برصيد 51 نقطة.

وفيما يلي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي كاملًا:

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com