تشيلسي يطلب التعاقد مع إيسكو لاعب ريال مدريد

تشيلسي يطلب التعاقد مع إيسكو لاعب ريال مدريد

المصدر: محمد ثروت- إرم نيوز

كشفت تقارير صحفية إنجليزية وإسبانية، أن نجم ريال مدريد إيسكو ألاركون تلقى بالفعل عرضًا رسميًّا للرحيل عن الملكي والانضمام إلى تشيلسي الإنجليزي.

وقالت صحيفة ”ديلي إكسبريس“ البريطانية، في تقرير نشرته اليوم الثلاثاء، إن الإيطالي ماوريسيو ساري مدرب تشيلسي قدّم بالفعل عرضًا إلى إيسكو، كي ينضم إلى البلوز في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وخرج إيسكو من قائمة اهتمامات المدرب الأرجنتيني الجديد لريال مدريد سانتياغو سولاري، وتردَّدت تقارير عديدة عن رغبة اللاعب في الرحيل من النادي الملكي.

وقال الصحفي الإسباني الشهير إدواردو إندا في تصريحات لبرنامج ”أوك دياريو“ التلفزيوني إن إيسكو يملك عرضًا آخر من نادي مانشستر سيتي الإنجليزي.

وأكد أن طريقة لعب السيتي ستكون مثالية بالنسبة لإيسكو، إلا أن عرض تشيلسي يبدو أنه أكثر جدية حتى الآن، حيث يرغب ماوريسيو ساري في ضم الإسباني الدولي في أقرب وقت ممكن.

وظهر إيسكو بمقيص ريال مدريد في 252 مباراة، منذ انضمامه إلى قلعة سانيتاغو برنابيو في عام 2013 من مالاجا الإسباني.

وأشارت الديلي إكسبريس إلى أن رحيل إيسكو عن ريال مدريد سيكون أمرًا حتميًّا، حال نجاح الملكي في التعاقد مع البلجيكي إدين هازارد لاعب تشيلسي.

وعانى إيسكو طويلًا قبل أن يدخل التشكيل الأساسي للمدرب الفرنسي السابق لريال مدريد زين الدين زيدان، قبل أن يصبح أحد أهم اللاعبين في تشكيلة ”زيزو“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com