بروسيا دورتموند يجهض محاولات ناديي ليفربول وتشيلسي في صفقة بوليسيتش

بروسيا دورتموند يجهض محاولات ناديي ليفربول وتشيلسي في صفقة بوليسيتش
Soccer Football - DFB Cup Second Round - Borussia Dortmund v Union Berlin - Signal Iduna Park, Dortmund, Germany - October 31, 2018 Borussia Dortmund's Christian Pulisic shoots at goal REUTERS/Leon Kuegeler DFL regulations prohibit any use of photographs as image sequences and/or quasi-video

المصدر: محمد ثروت - إرم نيوز

رفض نادي بروسيا دورتموند الألماني التفريط في نجمه الأمريكي الدولي كريستيان بوليسيتش، الذي تلقى عرضًا للانتقال إلى ليفربول الإنجليزي، في فترة الانتقالات الشتوية.

وقال مايكل زورك المدير الرياضي للنادي الألماني في تصريحات لصحيفة ”كيكر“ الألمانية اليوم الإثنين، إن بوليسيتش لن يغادر دورتموند حاليًا، وسيبقى رفقة النادي حتى نهاية الموسم.

وأضاف زورك: ”لا يمكن لبوروسيا دورتموند أن يفرط في واحد من أهم لاعبيه في منتصف الموسم“، علمًا بأن عقده ينتهي مع الفريق في منتصف عام 2020.

ويتصدر دورتموند الدوري الألماني لكرة القدم البوندزليجا، برصيد 27 نقطة، بفارق 4 نقاط عن بوروسيا مونشنجلادباخ صاحب المركز الثاني، وذلك بعد مرور 11 أسبوعًا من المسابقة.

ودخل ناديا ليفربول وتشيلسي في سباق شرس لضم بوليسيتش، 20 عامًا، في فترة الانتقالات الشتوية.

وأبدى الألماني يورغن كلوب مدرب ليفربول، إعجابه باللاعب، وبحسب تقرير نشرته صحيفة ”ديلي ميرور“ البريطانية، فإن الريدز رصد 70 مليون جنيه إسترليني لضم بوليسيتش.

ولم يقدّم البرازيلي فابينيو المستوى المتوقع في خط وسط الريدز، وعانى طويلًا قبل أن يحجز مكانًا له في تشكيل الفريق، وساعده على ذلك إصابة قائد ليفربول جوليان هندرسون، إلا أن مستواه لم يقنع كلوب أو عشاق الفريق حتى الآن، ما دفع مسؤولي النادي للتوجه نحو بوليسيتش.

مواد مقترحة