نادي ليفربول مستعد لبيع فابينيو لمنافسة تشيلسي على كريستيان بوليسيتش

نادي ليفربول مستعد لبيع فابينيو لمنافسة تشيلسي على كريستيان بوليسيتش
Soccer Football - DFB Cup Second Round - Borussia Dortmund v Union Berlin - Signal Iduna Park, Dortmund, Germany - October 31, 2018 Borussia Dortmund's Christian Pulisic in action with Union Berlin's Kenny Redondo and Manuel Schmiedebach REUTERS/Leon Kuegeler DFL regulations prohibit any use of photographs as image sequences and/or quasi-video

المصدر: فريق التحرير

دخل نادي ليفربول الإنجليزي على خط المنافسة للحصول على خدمات اللاعب الأمريكي كريستيان بوليسيتش لاعب بروسيا دورتموند الألماني.

ووفقًا لصحيفة ”ميرور“، فإن ليفربول استقر على بيع البرازيلي فابينيو، لتمويل صفقة بوليسيتش

وأكدت صحيفة ”ميرور“ البريطانية، أن ليفربول يخطط لبيع فابينيو خلال الفترة المقبلة، لتجهيز 70 مليون جنيه إسترليني، وهي تكلفة التعاقد مع بوليسيتش.

وأشارت الصحيفة إلى يورغن كلوب يواصل متابعة بوليسيتش، منذ أن تولى تدريب ليفربول إذ يراه أحد أهم اللاعبين في الدوري الألماني.

ويمتد عقد بوليسيتش، البالغ من العمر 20 عامًا، مع بروسيا دورتموند صيف العام 2020، وتردد أن تشيلسي، المنافس الرئيس لليفربول في الدوري الإنجليزي، يسعى بقوة لضم بوليسيتش .

ونقلت الصحيفة عن مصدر من داخل ليفربول قوله: ”بعد مشاهدة تطور بوليسيتش، فلن يكون بإمكان كلوب التراجع الآن، إنه يعرف أنه موهبة يمكنها أن تتوهج بالدوري الإنجليزي“.

وانتقل بوليسيتش إلى بروسيا دورتموند تحت 17 عامًا عام 2015، ولعب للفريق الأول لأول مرة عام 2016.

وخاض الدولي الأمريكي 109 مباريات مع بروسيا دورتموند، بينها 12 مباراة الموسم الحالي، وسجل 15 هدفًا، وصنع 24 في جميع المباريات.

مواد مقترحة