أسطورة نادي ليفربول يدافع عن محمد صلاح: الملك المصري سيعود ولا تنتظروا أرقام الموسم الماضي

أسطورة نادي ليفربول يدافع عن محمد صلاح: الملك المصري سيعود ولا تنتظروا أرقام الموسم الماضي
Soccer Football - Premier League - Liverpool v Fulham - Anfield, Liverpool, Britain - November 11, 2018 Liverpool's Mohamed Salah scores their first goal Action Images via Reuters/Andrew Boyers EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 75 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: محمد ثروت - إرم نيوز

دافع يان مولبي أسطورة ليفربول الإنجليزي عن النجم المصري الدولي محمد صلاح، في ظل الانتقادات الموجهة إليه حول تراجع مستواه مقارنة بالموسم الماضي.

وقال الدنماركي مولبي الذي لعب بقميص ليفربول 12 عامًا في الفترة من عام 1984 إلى 1996، إن محمد صلاح في طريقه للعودة إلى مستواه المعروف عنه، وإن النجم المصري مستواه يتطور، وفي طريقه إلى استعادة تألقه.

وأحرز محمد صلاح 44 هدفًا في موسمه الأول الإعجازي رفقة ليفربول، وذلك في كل المسابقات التي شارك فيها الريدز، وتوّج لكل الجوائز المحلية في البريميرليغ، بعد أن فاز بلقب هداف المسابقة، وأفضل لاعب في الدوري الإنجليزي، إضافة إلى أنه أصبح الهداف التاريخي للمسابقة، حيث سجّل أكبر عدد من الأهداف في موسم واحد برصيد 32 هدفًا.

وأكد مولبي أن هدف محمد صلاح في مرمى فولهام يثبت أن الملك المصري في طريقه لاستعادة فورمته ومستواه المميز.

وانطلق محمد صلاح من منتصف الملعب وانفرد بمرمى فولهام، قبل أن يسجل الهدف الأول للريدز، في المباراة التي انتهت لصالح ليفربول 2/0، في المرحلة الثانية عشرة للدوري الإنجليزي.

وأضاف مولبي بقوله في تصريحات أبرزها موقع ”ليفربول إيكو“: ”كل التحفظات الخاصة بمحمد صلاح تتعلق بمستواه العام الماضي، والأرقام المميزة التي حققها، ولكن يجب أن نلاحظ أنه من الصعب جدًا عليه أن يكرر نفس ما فعله الموسم الماضي“.

وتابع بقوله: ”ولكن من خلال متابعة المباريات التي يشارك فيها مع ليفربول، فإن مستواه يتطور بشكل إيجابي للغاية من ناحية تسجيل الأهداف وصناعة الفرص، سيعود إلى سابق عهده، ولا أشك في ذلك على الإطلاق“.

وخلال هذا الموسم، أحرز محمد صلاح 6 أهداف في 12 مباراة شارك فيها مع ليفربول في الدوري الإنجليزي، إضافة إلى هدفين في 4 مباريات في مسابقة دوري أبطال أوروبا.