بعد نهاية الجولة الـ12.. تعرف على ترتيب محمد صلاح ورياض محرز في قائمة الأفضل بالدوري الإنجليزي
بعد نهاية الجولة الـ12.. تعرف على ترتيب محمد صلاح ورياض محرز في قائمة الأفضل بالدوري الإنجليزيبعد نهاية الجولة الـ12.. تعرف على ترتيب محمد صلاح ورياض محرز في قائمة الأفضل بالدوري الإنجليزي

بعد نهاية الجولة الـ12.. تعرف على ترتيب محمد صلاح ورياض محرز في قائمة الأفضل بالدوري الإنجليزي

أسدل الستار على المرحلة الـ12 من الدوري الإنجليزي الممتاز، ولا يزال مانشستر سيتي يُغرّد على القمة منفردًا برصيد 32 نقطة، بفارق نقطتين عن ليفربول الوصيف، ويحتل تشيلسي المركز الثالث برصيد 28 نقطة، وتوتنهام في المرتبة الرابعة برصيد 27 نقطة.

وعلى صعيد الهدافين، يتصدر الأرجنتيني سيرجيو أغويرو نجم السيتي القائمة برصيد 8 أهداف، يليه الغابوني أوباميانغ مهاجم آرسنال برصيد 7 أهداف، وهو نفس رصيد البلجيكي إدين هازارد نجم تشيلسي.

ويواصل الثنائي العربي المصري محمد صلاح، نجم ليفربول، والجزائري رياض محرز، نجم مانشستر سيتي، مسيرة التألق في البريمييرليغ، حيث أحرز الملك المصري 6 أهداف حتى الآن في المسابقة، مقابل 4 أهداف للدولي الجزائري.

وفي تقرير مطول لموقع "بليتشر ريبورت" الإنجليزي، اليوم الأربعاء، دخل الثنائي صلاح ومحرز قائمة أفضل 20 جناحًا في الدوري الإنجليزي.

وتصدر الدولي الإنجليزي رحيم سترلينغ، لاعب السيتي قائمة أفضل جناح في المسابقة، يليه إدين هازارد، ثم سيغوردسون لاعب إيفرتون، وريان فريزر لاعب بورنموث.

وجاء محمد صلاح في المركز الخامس، ثم جاء رياض محرز في المركز الرابع عشر.

وعلى صعيد المهاجمين، تصدر أغويرو القائمة دون منافس، يليه كالوم ويلسون لاعب بورنموث، وريشارلسون لاعب إيفرتون، ثم ألكسندر لاكازيت، لاعب آرسنال.

وفي مركز لاعب الوسط، اكتسح لاعبو السيتي المراكز الثلاثة الأولى، وجاءوا على الترتيب كالتالي: البرتغالي برناردو سيلفا، الإسباني ديفيد سيلفا، والبرازيلي فرناندينو.

وتربع الهولندي فيرجيل فان دايك لاعب ليفربول على قائمة أفضل مدافع في البريمييرليغ، وحصل الإسباني ماركوس ألونسو لاعب تشيلسي على لقب أفضل ظهير أيسر، وكايل واكر، لاعب السيتي، على لقب أفضل ظهير أيمن، وحصل مارتن دوبرافكا على لقب أفضل حارس مرمى بعد تألقه رفقة فريقه نيوكاسل يونايتد.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com