لماذا هاجمت جماهير مانشستر يونايتد ماتا وأليكسيس سانشيز بعد الخسارة من مانشستر سيتي؟ (فيديو)

لماذا هاجمت جماهير مانشستر يونايتد ماتا وأليكسيس سانشيز بعد الخسارة من مانشستر سيتي؟ (فيديو)
Soccer Football - Premier League - AFC Bournemouth v Manchester United - Vitality Stadium, Bournemouth, Britain - November 3, 2018 Manchester United's Alexis Sanchez with fan after falling into the crowd during the match REUTERS/Dylan Martinez EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 75 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: أحمد نبيل - إرم نيوز

بعد أيام من احتفالها بالفريق عقب الفوز على يوفنتوس في تورينو انتقدت جماهير مانشستر يونايتد، الثنائي أليكسيس سانشيز وخوان ماتا، بسبب ضحكهما على مقاعد البدلاء خلال الخسارة بثلاثة أهداف مقابل هدف أمام مانشستر سيتي في ديربي المدينة الإنجليزية.

وحافظ مانشستر سيتي، حامل اللقب، على تربعه على القمة بفارق نقطتين عن أقرب ملاحقيه ليفربول الذي حصد 30 نقطة وتشيلسي 28 مع احتفاظ كافة الفرق الثلاثة بسجلها الخالي من الهزائم في الدوري هذا الموسم.

ومن الواضح أن إحباط الشوط الأول كان له أثره على بعض لاعبي يونايتد، حيث اختار سانشيز وماتا أن يتجاهلا مايدور في الملعب وتبادلا الضحك على مقاعد البدلاء.

وأظهرت لقطات تلفزيونية تبادل ماتا وسانشيز الضحك والكلمات ودخول المهاجم التشيلي في نوبة ضحك رغم الخسارة.

وعلقت جماهير يونايتد على هذا المشهد غاضبة، حيث قال أحدهم: ”نتأخر بهدف ضدّ أحد منافسينا الرئيسيين وماتا وسانشيز يضحكان على مقعدهما“.

وقال آخر: ”خوان ماتا وأليكسيس سانشيز يضحكان والنتيجة في 1-صفر. هذا يقول الكثير عن مانشستر يونايتد“.

وقال ثالث عبر تويتر أيضا: ”سانشيز وماتا يضحكان على مقاعد البدلاء.. كيف تغير ديربي مانشستر“، بينما جاءت سخرية من مشجع آخر، قائلا ”أحب المزاح كثيرا لذلك أريد معرفة على ما يضحكان والفريق متأخر بهدف أمام منافسه الرئيسي، يبدو وكأنه ماتا وسانشيز يستمتعان بليلة في سيتي لمشاهدة معالم الملعب“.

ويحتل مانشستر يونايتد الآن المركز الثامن بفارق 12 نقطة خلف سيتي المتصدر ويتقدم بفارق 12 نقطة على كارديف سيتي الموجود في منطقة الهبوط.