غوارديولا يوبخ سترلينغ بسبب استعراض مهاراته في مباراة مانشستر سيتي ضد مانشستر يونايتد (فيديو)
غوارديولا يوبخ سترلينغ بسبب استعراض مهاراته في مباراة مانشستر سيتي ضد مانشستر يونايتد (فيديو)غوارديولا يوبخ سترلينغ بسبب استعراض مهاراته في مباراة مانشستر سيتي ضد مانشستر يونايتد (فيديو)

غوارديولا يوبخ سترلينغ بسبب استعراض مهاراته في مباراة مانشستر سيتي ضد مانشستر يونايتد (فيديو)

لم تمنع سعادة بيب غوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، بالفوز 3-1 على مانشستر يونايتد في مباراة قمة بالدوري الإنجليزي الممتاز، أمس الأحد، من توجيه رسالة قوية للجناح رحيم سترلينغ بسبب استعراض مهاراته قرب نهاية المباراة.

وبينما كان سيتي متقدما 3-1 في الدقائق الأخيرة، وصلت الكرة إلى سترلينغ على الجناح الأيسر في نصف ملعب يونايتد، لكن بدلا من التوجه بها ناحية الراية الركنية أو الاحتفاظ بها، استعرض لاعب منتخب إنجلترا مهاراته.

وأثار هذا التصرف غضب الإسباني خوان ماتا، لاعب وسط يونايتد، الذي اعتقد أن سترلينغ يهين فريقه، وبعد صفارة النهاية كان أول شيء قام به غوارديولا هو التوجه إلى سترلينغ في الملعب ليوبخه.

وردًا على سؤال عن الحديث الذي دار مع لاعبه البالغ من العمر 23 عامًا، قال غوارديولا: "أدى بعض الحركات بقدميه وكان يمكن تجنب هذا، لكنه لاعب شاب ويستطيع التطور".

وشعر غوارديولا بالحاجة لانتقاد جوانب في أداء فريقه يعتقد أنها يجب أن تتحسن، رغم هيمنة سيتي التامة حتى الآن.

فعلى الرغم من تفوق سيتي الواضح على غريمه في المدينة، لم يكن المدرب الإسباني سعيدًا بأداء فريقه في الشوط الأول.

وقال: "لم يكن الشوط الأول جيدًا، لعبنا وكأننا لا نرغب في فقدان الكرة لكن بدون رغبة في الهجوم.

"عندما شاهدت لاعبي فريقي شعرت بأنهم يشعرون بالضغط. كانوا يرغبون في الأداء بشكل جيد في القمة. كان الفريق متماسكًا وأحرزنا الهدف الأول، وكانت أول ربع ساعة جيدة لكن بعد ذلك لم نضغط جيدًا".

وأضاف: "الفوز كان مستحقًا. لعبنا ببعض الخوف في الشوط الأول لكن كرة القدم لعبة ولم نرغب في فقدان الكرة. لم نرغب في الهجوم وهم دافعوا بشكل جيد.

"في الشوط الثاني أصبحت المباراة مفتوحة قليلاً لذا كان علينا العثور على المزيد من المساحات لكننا قدمنا أداء جيدًا أمام فريق كبير".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com