جماهير ليفربول تنتقد محمد صلاح بسبب ”ركنية“

جماهير ليفربول تنتقد محمد صلاح بسبب ”ركنية“

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

انقلبت جماهير نادي ليفربول على محمد صلاح نجم الفريق عقب الخسارة بهدفين نظيفين على ملعب رد ستار بلغراد أمس الثلاثاء في دوري أبطال أوروبا. وذكرت صحيفة ”ميرور“ البريطانية أن الجماهير انتقدت الدولي المصري بشدة واتهمته بالأنانية واللعب لنفسه أكثر من الفريق.

وسجل صلاح البالغ عمره 26 عامًا 44 هدفًا في جميع المسابقات الموسم الماضي، حيث حصل على كل جوائز الموسم تقريبًا بما في ذلك الحذاء الذهبي لهدافي الدوري الممتاز ولاعب العالم أيضًا، لكن في الموسم الحالي بدأ بشكل بطيء وسجل سبعة أهداف فقط حتى الآن وللأسف ظهر بشكل متواضع أمام رد ستار فضلًا عن باقي الفريق.

وركزت جماهير ليفربول عبر مواقع التواصل الاجتماعي على انتقاد صلاح عندما ذهب إلى الراية الركنية في الدقيقة 63 والفريق في أمس الحاجة لهدف وأرسل الركلة الركنية نحو المرمى ليحاول تسجيل هدف على غرار ما فعله في مرمى سوازيلاند مع منتخب مصر في تصفيات كأس الأمم الأفريقية الشهر الماضي.

وما زاد من انتقادات الجماهير لصلاح أن فرغيل فان ديك وغويل ماتيب وجو غوميز قاموا برحلة من الدفاع للهجوم من أجل القفز عاليًا ومحاولة تحويل الركنية التي سيرسلها صلاح للشباك بالرأس لكن الدولي المصري وجه الكرة للمرمى مباشرة.

وعبرت جماهير ليفربول عن غضبها من هذا التصرف واعتبرته ”عملًا أنانيًا“ ، وقال أحدهم ”نريد هدفًا ولدينا ركلة ركنية وصلاح يحاول أن يسجل منها؟“ وأضاف آخر ”ماذا ينتظر كلوب حتى يمنع صلاح من تنفيذ الركلات الركنية؟“.

وقال ثالث ”تنفيذ صلاح للركلات الركنية مريع. لا نريد أن نرى ذلك مرة أخرى“ بينما قال أحد مشجعي ليفربول بصراحة ”صلاح لا يجيد تنفيذ الركلات الركنية“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة