جوزيه مورينيو يتحول للنقيض ويطلب تجديد عقد أنطوني مارسيال
جوزيه مورينيو يتحول للنقيض ويطلب تجديد عقد أنطوني مارسيالجوزيه مورينيو يتحول للنقيض ويطلب تجديد عقد أنطوني مارسيال

جوزيه مورينيو يتحول للنقيض ويطلب تجديد عقد أنطوني مارسيال

حثَّ البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لمانشستر يونايتد إدارة النادي على توقيع عقد جديد مع الفرنسي أنطوني مارسيال بعد بدايته الموفقة للموسم الحالي.

وكان مورينيو مستعدًا للاستغناء عن مارسيال في الصيف الماضي، لكن المهاجم البالغ من العمر 22 عامًا تألق في بداية الموسم الحالي وسجل 4 أهداف في آخر 3 مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز ليدفع مدربه للإبقاء عليه ويطالب بتجديد عقده.

وقال مورينيو عن مارسيال:"إنه لاعب موهوب، والجميع يعرف ذلك، ولكن هناك شيئًا آخر هو حرصه على ثبات مستواه، وهو يدرك ماذا تعني كرة القدم، وعندما تصل إلى هذا المستوى تصبح على وشك أن تكون لاعبًا كبيرًا".

وأضاف المدير الفني البرتغالي:"هناك فرق بين لاعب موهوب ولاعب كبير، وهو أقرب الآن لأن يصبح لاعبًا كبيرًا، وأريده أن يبقى، وأعلم أن النادي يريد بقاءه بشدة، ونأمل أن يفعل ذلك".

وينتهي عقد مارسيال الحالي في الصيف المقبل، وقد رفض بالفعل عرضًا جديدًا من مانشستر يونايتد الذي يملك خيارًا في العقد يمنحه التجديد لمدة سنة إضافية في حال عدم توقيع اللاعب على عقد جديد.

وأدى تألق مارسيال إلى جلوس ألكسيس سانشيز على مقاعد البدلاء، واللعب بدلًا منه إلى جوار ماركوس راشفورد الذي شارك على حساب روميلو لوكاكوفي الفوز 2/1 على إيفرتون الأسبوع الماضي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com