جوزيه مورينيو يضع شرطًا قبل التفكير في المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي – إرم نيوز‬‎

جوزيه مورينيو يضع شرطًا قبل التفكير في المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي

جوزيه مورينيو يضع شرطًا قبل التفكير في المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي
Soccer Football - Premier League - Manchester United v Everton - Old Trafford, Manchester, Britain - October 28, 2018 Manchester United manager Jose Mourinho applauds the fans after the match REUTERS/Peter Powell EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 75 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: فريق التحرير

قال البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد، اليوم الجمعة، إنه يتعين على فريقه السعي لدخول قائمة الأربعة الأوائل في الترتيب قبل التفكير في المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحل مانشستر يونايتد ضيفًا على بورنموث يوم السبت متأخرًا بـ 9 نقاط عن مانشستر سيتي وليفربول ثنائي الصدارة وبـ 5 نقاط عن آخر المراكز المؤهلة لدوري الأبطال والتي يشغلها آرسنال حاليًا.

ويعتقد مورينيو أن مانشستر يونايتد صاحب المركز الثامن والذي لم يخسر في آخر 3 مباريات بالدوري سيتحسن وسيقلص الفارق مع المنافسين خلال الشهرين المقبلين.

وقال مورينيو في مؤتمر صحفي اليوم الجمعة: ”عندما تكون خارج الأربعة الأوائل في الترتيب لا يجدر بك الحديث عن اللقب“.

وتابع أنه ”عندما تدخل بين أول 4 فرق في الترتيب تبدأ في دراسة المسافة مع المنافسين والمباريات وتبحث موقف الإصابات والإيقاف وغيرها“.

”لكننا خارج الأربعة الأوائل حاليًا ولذلك نحتاج للحصول على نقاط ومحاولة الوصول إلى مركز جيد بحلول نهاية ديسمبر“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com