مانشستر يونايتد يسعى للتخلص من سانشيز عبر باريس سان جيرمان – إرم نيوز‬‎

مانشستر يونايتد يسعى للتخلص من سانشيز عبر باريس سان جيرمان

مانشستر يونايتد يسعى للتخلص من سانشيز عبر باريس سان جيرمان

المصدر: أحمد نبيل- إرم نيوز

أشارت تقارير صحفية بريطانية إلى أن التشيلي أليكسيس سانشيز مهاجم مانشستر يونايتد بات مطلوبًا في باريس سان جيرمان الصيف المقبل.

وسعى النادي الفرنسي خلف المهاجم البالغ من العمر 29 عامًا الموسم الماضي، لكنه قرر الانضمام إلى مانشستر يونايتد من آرسنال بدلًا من ذلك، لكنه رغم ذلك ما زال يعاني في ”أولد ترافورد“، ولا يعتمد عليه جوزيه مورينيو المدير الفني لـ“الشياطين الحمر“، وأبعده عن التشكيلة الأساسية للفريق في عدة مناسبات.

ويحصل مهاجم برشلونة السابق على راتب أسبوعي ضخم يبلغ 505 آلاف إسترليني وهو الأجر الأعلى بين لاعبي يونايتد، لكن صحيفة ”صن“ البريطانية ذكرت أن سان جيرمان مستعد للتعاقد مع سانشيز بمقابل مبلغ رخيص، أو حتى دون مقابل بعد انتهاء عقده.

ومن المتوقع أن يخسر العملاق الفرنسي أحد نجميه نيمار أو كيليان مبابي الصيف المقبل، وسيحتاج لبديل قوي، ووجد في سانشيز هذا البديل.

وقال مصدر في مانشستر يونايتد:“كانت هناك بعض الهمسات بشأن حرص سان جيرمان على ضم سانشيز الصيف المقبل. وليس سرًا أن اللاعب لم يرتقِ إلى مستوى التوقعات التي يتطلع لها النادي، وكان هناك اهتمام من سان جيرمان قبل التوقيع مع يونايتد، لكن اللاعب فضَّل البقاء في إنجلترا، لذلك انضم لأولد ترافورد، وربما تغير ذلك الآن، ويمكن أن يرحل أحد نجوم سان جيرمان الكبار، لذلك يمكن أن يتم التوصل لاتفاق بين الناديين بشأن سانشيز“.

ولم يظهر سانشيز بشكل أساس في تشكيلة مورينيو، حيث سجل ثلاثة أهداف فقط في 19 مباراة شارك فيها في الدوري منذ انضمامه من آرسنال مطلع العام الجاري في صفقة تبادلية قادت الأرميني هنريخ مخيتاريان إلى ملعب الإمارات.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com