أخطاء لوريس كاريوس مع بشكتاش قد تعيده إلى ليفربول – إرم نيوز‬‎

أخطاء لوريس كاريوس مع بشكتاش قد تعيده إلى ليفربول

أخطاء لوريس كاريوس مع بشكتاش قد تعيده إلى ليفربول

المصدر: توفيق ابراهيم- إرم نيوز

كشفت صحيفة ”ميرور“ البريطانية، عن احتمالية عودة الحارس الألماني لوريس كاريوس إلى نادي ليفربول، بعد مرور 3 أشهر فقط على إعارته إلى نادي بشكتاش التركي، والتي من المقرر أن تمتد إلى عامين.

ويخطط النادي التركي إلى إنهاء صفقة إعارة الحارس الألماني قبل فترة كبيرة من نهايتها؛ وذلك بسبب سوء مستوى لوريس منذ قدومه من نادي ليفربول، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

ووفقًا لما نشرته الصحيفة، ذكرت أن أخطاء كاريوس العديدة كلفت بشكتاش الكثير من النقاط أثناء الموسم الجاري؛ مما دفع النادي التركي إلى إعادة النظر في صفقة الإعارة والتفكير بشأن إعادة كاريوس إلى ليفربول، وذلك بعد إعارته نتيجة ارتكابه أخطاءً فادحة في نهائي دوري أبطال أوروبا ضد ريال مدريد؛ ما دفع النادي الإنجليزي إلى إعارته إلى النادي التركي حتى يستعيد توازنه ويبتعد عن الأضواء.

هذا وقد أشارت التقارير، إلى أنه من المقرر عودة لوريس كاريوس إلى ليفربول، خلال شهر يناير المقبل، ويجدر بالذكر أن النادي التركي يدفع 50 % من راتب الحارس الألماني، كما يمتلك بشكتاش حق الشراء بصفة نهائية بعد انتهاء صفقة الإعارة التي تمتد إلى عامين.

والجدير بالذكر أن بشكتاش يرغب في عقد صفقة تبادلية مع ليفربول، تنص على إعادة لوريس كاريوس مقابل الحصول على خدمات المهاجم البلجيكي ديفوك أوريجي.

هذا ومن المرجح أن يسمح يورجن كلوب، مدرب ليفربول بمغادرة أوريجي، وحتى الآن من غير المعروف مصير لوريس مع ليفربول.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com