تقارير.. ساديو ماني على رادار ريال مدريد في سوق الانتقالات الصيفية 2019 – إرم نيوز‬‎

تقارير.. ساديو ماني على رادار ريال مدريد في سوق الانتقالات الصيفية 2019

تقارير.. ساديو ماني على رادار ريال مدريد في سوق الانتقالات الصيفية 2019
Soccer Football - Premier League - Liverpool v Cardiff City - Anfield, Liverpool, Britain - October 27, 2018 Liverpool's Sadio Mane celebrates scoring their second goal REUTERS/Russell Cheyne EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 75 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: فريق التحرير

كشفت تقارير صحفية، بأن نادي ريال مدريد الإسباني، يستهدف ضم السنغالي ساديو ماني، نجم ليفربول، إلى صفوفه في فترة الانتقالات الصيفية العام المقبل.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة ”دون بالون“ الإسبانية، فإن فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، أبدى اهتمامه بـماني، حيث يرغب في نقله إلى سانتياغو برنابيو، في سوق انتقالات صيف 2019.

وأوضحت أن ”بيريز“ يرى أن النجم السنغالي سيكون صامويل إيتو الجديد مع بطل أوروبا.

وأشارت إلى أن ريال مدريد مستعد لدفع 115 مليون يورو من أجل حسم تلك الصفقة.

وسبق أن ذكرت تقارير صحفية، أن مدرب الفريق السابق زين الدين زيدان كان يرغب بشدة في ضم ”ماني“، ولكن رحيله عن النادي أدى إلى عدم إتمام تلك الخطوة.

ويمتلك اللاعب صاحب الـ26 عامًا، عقدًا ساريًا في ليفربول حتى عام 2021، ولم يتوصل إلى اتفاق مع إدارة ليفربول حتى الآن بشأن التجديد.

يُذكر أن ماني سجل 7 أهداف وصنع هدفًا، في مختلف المسابقات هذا الموسم حتى الآن.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com