كلود بويل مدرب ليستر سيتي قلق بشأن إصابة دانييل أمارتي الخطيرة – إرم نيوز‬‎

كلود بويل مدرب ليستر سيتي قلق بشأن إصابة دانييل أمارتي الخطيرة

كلود بويل مدرب ليستر سيتي قلق بشأن إصابة دانييل أمارتي الخطيرة
Soccer Football - Premier League - Leicester City v West Ham United - King Power Stadium, Leicester, Britain - October 27, 2018 Leicester City's Daniel Amartey receives medical attention after sustaining an injury Action Images via Reuters/Jason Cairnduff EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 75 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: رويترز

عبر كلود بويل، مدرب ليستر سيتي، عن سعادته لتفادي الخسارة مجددًا في الدوري الإنجليزي الممتاز، اليوم السبت، لكنه أبدى قلقه على حالة لاعبه دانييل أمارتي الذي غادر الملعب محمولًا على محفة واحتاج لأوكسجين على أرض الملعب.

وسجل ويلفريد نديدي هدفًا في اللحظات الأخيرة؛ ليمنح ليستر التعادل 1-1 مع ضيفه وست هام يونايتد الذي لعب بعشرة لاعبين بعد تقدم فابيان بالبوينا للضيوف، لكن بويل أبدى اهتمامًا أكبر بضمان تعافي أمارتي تمامًا.

وغادر المدافع الغاني الملعب في الوقت المحتسب بدل الضائع بعدما بدا أنه تعرَّض لإصابة خطيرة في الكاحل عقب اصطدامه بميخائيل أنطونيو.

وقال المدرب الفرنسي لمحطة بي.تي سبورت التلفزيونية: ”لعب جيدًا وقدم أفضل ما لديه لذلك من الصعب أن نرى هذه الإصابة في النهاية. كنت أفكر في هذا الأمر أكثر من المباراة في النهاية. أتمنى ألا تكون خطيرة كما نعتقد. سيخضع لمزيد من الاختبارات ثم نرى ما سيحدث“.

وأضاف: ”كانت مباراة صعبة. بدأنا بشكل جيد جدًّا في الشوط الأول، لكننا فقدنا السيطرة على المباراة وتراجعنا للخلف. لعب وست هام جيدًا واستقبلنا هدفًا من كرة ثابتة“.

وتابع: ”عدنا برغبة وإيجابية أكبر بعد الاستراحة، وكان الأداء جيدًا من جانبنا في الشوط الثاني الذي شهد العديد من الفرص“.

وأبدى مانويل بليغريني، مدرب وست هام، الذي طرد لاعبه مارك نوبل في الدقيقة 38، خيبة أمله من النتيجة.. لكنه قال إن ”اللاعبين يجب أن يشعروا بثقة كبيرة بعد هذا الأداء“.

وقال المدرب التشيلي لهيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي): ”أنا سعيد بالأداء وبالطريقة التي لعب بها الفريق لكن ليس بالنتيجة.

”لم نكن محظوظين بالهدف الذي سجلوه لأننا لعبنا لمدة 55 دقيقة تقريبًا في ظل نقص عددي. ربما أتيحت فرص أخرى لصالح ليستر وأهدرها، لكننا لم نكن محظوظين تمامًا في الهدف في الدقائق الأخيرة من المباراة“.

ورفض بليغريني التطرق إلى طرد نوبل، وأضاف: ”لم أشاهدها لكني أحترم الحكم“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com