تحطّم طائرة مالك ليستر سيتي ووفاة مشجع فريق برايتون.. في يوم حزين لكرة القدم الإنجليزية
تحطّم طائرة مالك ليستر سيتي ووفاة مشجع فريق برايتون.. في يوم حزين لكرة القدم الإنجليزيةتحطّم طائرة مالك ليستر سيتي ووفاة مشجع فريق برايتون.. في يوم حزين لكرة القدم الإنجليزية

تحطّم طائرة مالك ليستر سيتي ووفاة مشجع فريق برايتون.. في يوم حزين لكرة القدم الإنجليزية

شهدت كرة القدم الإنجليزية يومًا حزينًا، أمس السبت، إذ شهدت عدة أحداث مؤلمة تفوّقت على أخبار الملاعب والنتائج وتصدّر نادي ليفربول لترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، وتألق الدولي المصري محمد صلاح.

وسقطت طائرة الهليوكوبتر الخاصة بمالك فريق ليستر سيتي، فيشاي سريفادادرابراها، وأدت لوفاته، وفقًا للعديد من التقارير الحالية، في يوم حزين للفريق الذي حقق المعجزة موسم 2015-2016 وحقق لقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

كما توفي مشجع لفريق برايتون بعدما سقط في مدرجات الملعب بسبب مرضه ونُقل للمستشفى، إذ لفظ أنفاسه الأخيرة، ليجعل من فوز فريقه برايتون الصعب على ولفرهامبتون ممزوجًا بالحزن على وفاة مشجع وفي.

ونقل النجم السابق لكرة القدم الإنجليزية والمدرب السابق لمنتخب إنجلترا جلين هودل للمستشفى بعد إصابته بأزمة قلبية أثناء ستوديو تحليلي، إذ احتفل خلاله بعيد ميلاده رقم 61، وحسب آخر التقارير فوضعه الصحي مستقر واجتاز حالة الخطر.

وتعرض الغاني دانييل أمارتي، لاعب ليستر سيتي، لإصابة قوية أثناء لقاء فريقه أمام ويستهام يونايتد وقد تؤدي حسب تقارير إعلامية بريطانية لغيابه عن الملاعب لفترة طويلة.

وقدمت فرق الدوري الإنجليزي الممتاز دعمها لفريق ليستر سيتي في هذه اللحظات العصيبة التي تضرب الفريق وتخصّ حياة مالكه.

كما أعلن الجزائري رياض محرز، نجم مانشستر سيتي الحالي واللاعب السابق لليستر سيتي، دعمه لفريقه السابق في محنته.

وأكدت صحيفة "ذا صن" أن الحارس كاسبر شمايكل شوهد يبكي بعد الحادث، كما نشر كل نجوم الفريق على صفحاتهم رسائل دعم لمالك النادي وعائلته.

وتحدثت تقارير إعلامية عن إمكانية إلغاء ما تبقى من لقاءات الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز المقررة اليوم الأحد وغدًا الاثنين.

Related Stories

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com