ليفربول يكتسح كارديف سيتي برباعية وينفرد بصدارة ترتيب الدوري الإنجليزي (فيديو) – إرم نيوز‬‎

ليفربول يكتسح كارديف سيتي برباعية وينفرد بصدارة ترتيب الدوري الإنجليزي (فيديو)

ليفربول يكتسح كارديف سيتي برباعية وينفرد بصدارة ترتيب الدوري الإنجليزي (فيديو)
Soccer Football - Premier League - Liverpool v Cardiff City - Anfield, Liverpool, Britain - October 27, 2018 Liverpool's Xherdan Shaqiri celebrates scoring their third goal with Mohamed Salah and Alberto Moreno Action Images via Reuters/Lee Smith EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 75 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: فريق التحرير

اكتسح ليفربول نظيره كارديف سيتي بأربعة أهداف مقابل هدف، وذلك ضمن مباريات الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي التي أقيمت على ملعب آنفيلد.

وتمكن صلاح من إحراز هدف التقدم لليفربول في الدقيقة العاشرة من الشوط الأول، وأضاف ساديو ماني الهدف الثاني في الدقيقة 66، بينما سجل هدف كارديف سيتي الوحيد باتيرسون في الدقيقة 77 من المباراة، ليعود شاكيري لتأمين النتيجة بالهدف الثالث في الدقيقة 85 من المباراة.

وأضاف ماني الهدف الثاني له والرابع لفريقه في الدقيقة 87.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد ليفربول إلى 26 نقطة في صدارة الدوري الإنجليزي، بانتظار نتيجة مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام، بينما توقف رصيد كارديف عند خمس نقاط في المركز السابع عشر بجدول الترتيب.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com