أهداف مباراة ليفربول وكارديف سيتي.. 4-1 لـ“الريدز“ (فيديو) – إرم نيوز‬‎

أهداف مباراة ليفربول وكارديف سيتي.. 4-1 لـ“الريدز“ (فيديو)

أهداف مباراة ليفربول وكارديف سيتي.. 4-1 لـ“الريدز“ (فيديو)
Soccer Football - Premier League - Liverpool v Cardiff City - Anfield, Liverpool, Britain - October 27, 2018 Liverpool's Mohamed Salah celebrates scoring their first goal with Adam Lallana and Virgil van Dijk REUTERS/Russell Cheyne EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 75 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: فريق التحرير

سجل محمد صلاح الهدف الأول لفريق ليفربول في شباك كارديف سيتي، في المواجهة التي تجمع الفريقين بملعب ”آنفيلد“، ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

هجمة منظمة من لاعبي ليفربول في الدقيقة 10 على حدود منطقة جزاء كارديف سيتي انتهت بتسديدة قوية عن طريق محمد صلاح اصطدمت بأحد المدافعين، وارتدت لتجد متابعة من داخل المنطقة لساديو مانيه الذي حاول وضع الكرة داخل الشباك إلا أن مدافعي كارديف تألقوا مجددًا في إبعاد الكرة من على خط المرمى تمامًا قبل أن يأتي صلاح بالأخير مجددًا ويسدد الكرة بكل قوة داخل الشباك معلنًا عن أول الأهداف.

وفي الدقيقة 66 يضيف ساديو ماني الهدف الثاني لليفربول، إثر مجهود فردي مميز للاعب داخل منطقة جزاء كارديف سيتي من جهة اليمين وقتال رائع على الكرة أنهاه بتسديدة قوية متقنة بقدمه اليسرى وضعت الكرة على أقصى يسار المرمى داخل الشباك.

وفي الدقيقة 77 قلص كالوم باترسون النتيجة لفريق كارديف سيتي وسجل الأول.

وفي الدقيقة 84 سجل شيردان شاكيري الرابع لليفر.

وأعقبه في الدقيقة 87 ساديو ماني بتسجل الرابع.

ويحتل ليفربول المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 23 نقطة خلف مانشستر سيتي صاحب الصدارة بفارق الأهداف، والذى يحل ضيفًا على توتنهام بملعب ”ويمبلي“ بعد غد الإثنين، في حين يملك كارديف سيتي 5 نقاط في المركز الـ 17.

ويدخل ليفربول مباراة اليوم وسط معنويات عالية بعدما حقق فوزًا عريضًا على النجم الأحمر الصربي برباعية نظيفة الأربعاء الماضي بملعب ”آنفيلد“، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا، لينفرد بصدارة المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط.

ويتطلع محمد صلاح لمواصلة تألقه مع ليفربول بعدما سجل 3 أهداف في آخر مباراتين بواقع هدف في الجولة الماضية أمام هدرسفيلد تاون، و“هدفين“ في شباك النجم الأحمر الصربي ليرفع رصيده من الأهداف إلى 50 مع ”الريدز“ منذ بداية الموسم الماضي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com