هدف محمد صلاح في مباراة ليفربول وكارديف سيتي (فيديو)
هدف محمد صلاح في مباراة ليفربول وكارديف سيتي (فيديو)هدف محمد صلاح في مباراة ليفربول وكارديف سيتي (فيديو)

هدف محمد صلاح في مباراة ليفربول وكارديف سيتي (فيديو)

سجل محمد صلاح الهدف الأول لفريق ليفربول في شباك كارديف سيتي، في المواجهة التي تجمع الفريقين على ملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

هجمة منظمة من لاعبي ليفربول في الدقيقة 10 على حدود منطقة جزاء كارديف سيتي انتهت بتسديدة قوية عن طريق محمد صلاح، اصطدمت بأحد المدافعين وارتدت لتجد متابعة من داخل المنطقة لساديو ماني، الذي حاول وضع الكرة داخل الشباك إلا أن مدافعي كارديف تألقوا مجددًا في إبعاد الكرة من على خط المرمى تمامًا، قبل أن يأتي صلاح مجددًا ويسدد الكرة بكل قوة داخل الشباك معلنًا عن أول الأهداف.

ويحتل ليفربول المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 23 نقطة، خلف مانشستر سيتي صاحب الصدارة بفارق الأهداف، والذي يحل ضيفًا على توتنهام بملعب "ويمبلي"، بعد غدٍ الإثنين، في حين يملك كارديف سيتي 5 نقاط في المركز الـ 17.

ويدخل ليفربول مباراة اليوم وسط معنويات عالية بعدما حقق فوزًا عريضًا على النجم الأحمر الصربي برباعية نظيفة، الأربعاء الماضي، على ملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا، لينفرد بصدارة المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط.

ويتطلع محمد صلاح لمواصلة تألقه مع ليفربول بعدما سجل 3 أهداف في آخر مباراتين، بواقع هدف في الجولة الماضية أمام هدرسفيلد تاون، و"هدفين" في شباك النجم الأحمر الصربي، ليرفع رصيده من الأهداف إلى 50 مع "الريدز" منذ بداية الموسم الماضي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com