نادي ليفربول لا يستطيع منع محمد صلاح من الانتقال إلى ريال مدريد في يناير – إرم نيوز‬‎

نادي ليفربول لا يستطيع منع محمد صلاح من الانتقال إلى ريال مدريد في يناير

نادي ليفربول لا يستطيع منع محمد صلاح من الانتقال إلى ريال مدريد في يناير
Soccer Football - Champions League - Group Stage - Group C - Liverpool v Crvena Zvezda - Anfield, Liverpool, Britain - October 24, 2018 Liverpool's Mohamed Salah is substituted off REUTERS/Peter Powell

المصدر: فريق التحرير

قال الناقد الرياضي الإنجليزي بول ميرسون إن النجم المصري محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، قد ينتقل إلى ريال مدريد في سوق الانتقالات الشتوي المقبل.

ونقلت صحيفة ”ديلي ستار“ عن ميرسون قوله: ”انتقال محمد صلاح إلى ريال مدريد مسألة وقت“.

وأوضح لاعب المنتخب الإنجليزي سابقًا ”كيف لا يستطع ريال مدريد ضم محمد صلاح؟ إنهم بحاجة إلى القيام بشيء كبير ويريدونه في يناير، إنهم يكافحون مثل المجنون. إذا أراد صلاح الذهاب فإن ليفربول سيكون عاجزًا عن منعه“.

وتردد أن ريال مدريد وبرشلونة كانا مهتمين بالتعاقد مع محمد صلاح في سوق الانتقالات الصيفية الماضي، بعد أن سجل 44 هدفًا وصنع 16 في 52 مباراة في أول موسم له مع ليفربول، قبل أن يجدّد اللاعب عقده مع الريدز في يوليو الماضي حتى العام 2023.

وأكمل ميرسون ”لا أتذكر آخر لاعب قال لا لريال مدريد أو برشلونة، إنهما في مستوى آخر، ريال مدريد فاز في آخر 3 بطولات بدوري أبطال أوروبا، في حين فاز ليفربول باللقب مرة واحدة فقط في السنوات الـ 3 الماضية“.

وأشار ميرسون إلى أن ”محمد صلاح لا يبدو سعيدًا في ليفربول في الوقت الحالي، ولقد رأينا ذلك من قبل مع لاعبين مثل لويس سواريز وفيليب كوتينهو“.

وسجل محمد صلاح 6 أهداف وصنع اثنين في 13 مباراة مع ليفربول منذ بداية الموسم.

وآخرتم ميرسون ”لقد شاهد مشجعو ليفربول اللاعبين الكبار يغادرون الفريق، سيكونون غاضبين إذا غادر صلاح أيضًا، ولكن هذا ما يحدث عندما ينجح اللاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز، لن أكون مصدومًا إذا قدّم ريال مدريد عرضًا كبيرًا في يناير“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com