بوكيتينو مدرب توتنهام يرغب ببيع لاعبين في الشتاء – إرم نيوز‬‎

بوكيتينو مدرب توتنهام يرغب ببيع لاعبين في الشتاء

بوكيتينو مدرب توتنهام يرغب ببيع لاعبين في الشتاء
Soccer Football - Premier League - West Ham United v Tottenham Hotspur - London Stadium, London, Britain - October 20, 2018 Tottenham manager Mauricio Pochettino reacts during the match REUTERS/David Klein EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 75 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: نورالدين ميفراني - إرم نيوز

تلقت أحلام توتنهام الإنجليزي الأوروبية ضربة قوية هذا الموسم بعدما جمع الفريق نقطة واحدة من 3 مباريات وأصبح قريبًا من مغادرة الدور الأول من بطولة الدوري الأوروبي، لكنه قد يكمل المشوار في الدوري الأوروبي إن حل في المركز الثالث.

وذكرت صحيفة ”صن“ البريطانية أن المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو يرغب في التخلص من بعض اللاعبين في سوق الانتقالات المقبل، وأبرزهم البلجيكي موسى ديمبيلي الذي ينتهي عقده الصيف المقبل ولم يقدم له الفريق عرضًا لتمديده.

ويملك ديمبيلي عروضًا من الصين وسيكون أكثر فائدة للفريق بيعه لكسب بعض المال بدلًا من تركه يرحل مجانًا بنهاية الموسم الحالي.

كما تضم قائمة بوكيتينو لاعب الوسط الكيني فيكتور وانياما والمهاجم الهولندي فينيست يانسن والجناح الفرنسي جورج كيفن نكودو.

وحسب الصحيفة فإن الظهير الأيسر الإنجليزي داني روز الذي كان بدوره مرشحًا للرحيل قد يحصل على عقد جديد بعدما استعاد مستواه في اللقاءات الأخيرة.

ويبقى مصير ماوريسيو بوكيتينو بدوره غير واضح في توتنهام لكون فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد يضعه على رأس المرشحين لخلافة جولين لوبتيغي في الصيف المقبل.

وحتى في حال إقالة المدرب الإسباني في الأسابيع المقبلة، فإن إدارة ريال مدريد تضع اللاعب السابق للفريق، غوتي ومدرب الفريق الثاني، سانتياغو سولاري كمرشحين لمنصب المدرب المؤقت حتى نهاية الموسم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com