بوكيتينو مدرب توتنهام يرغب ببيع لاعبين في الشتاء
بوكيتينو مدرب توتنهام يرغب ببيع لاعبين في الشتاءبوكيتينو مدرب توتنهام يرغب ببيع لاعبين في الشتاء

بوكيتينو مدرب توتنهام يرغب ببيع لاعبين في الشتاء

تلقت أحلام توتنهام الإنجليزي الأوروبية ضربة قوية هذا الموسم بعدما جمع الفريق نقطة واحدة من 3 مباريات وأصبح قريبًا من مغادرة الدور الأول من بطولة الدوري الأوروبي، لكنه قد يكمل المشوار في الدوري الأوروبي إن حل في المركز الثالث.

وذكرت صحيفة "صن" البريطانية أن المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو يرغب في التخلص من بعض اللاعبين في سوق الانتقالات المقبل، وأبرزهم البلجيكي موسى ديمبيلي الذي ينتهي عقده الصيف المقبل ولم يقدم له الفريق عرضًا لتمديده.

ويملك ديمبيلي عروضًا من الصين وسيكون أكثر فائدة للفريق بيعه لكسب بعض المال بدلًا من تركه يرحل مجانًا بنهاية الموسم الحالي.

كما تضم قائمة بوكيتينو لاعب الوسط الكيني فيكتور وانياما والمهاجم الهولندي فينيست يانسن والجناح الفرنسي جورج كيفن نكودو.

وحسب الصحيفة فإن الظهير الأيسر الإنجليزي داني روز الذي كان بدوره مرشحًا للرحيل قد يحصل على عقد جديد بعدما استعاد مستواه في اللقاءات الأخيرة.

ويبقى مصير ماوريسيو بوكيتينو بدوره غير واضح في توتنهام لكون فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد يضعه على رأس المرشحين لخلافة جولين لوبتيغي في الصيف المقبل.

وحتى في حال إقالة المدرب الإسباني في الأسابيع المقبلة، فإن إدارة ريال مدريد تضع اللاعب السابق للفريق، غوتي ومدرب الفريق الثاني، سانتياغو سولاري كمرشحين لمنصب المدرب المؤقت حتى نهاية الموسم.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com