مجوهرات كريستيانو رونالدو تلفت الأنظار قبل مباراة مانشستر يونايتد ويوفنتوس (صور) – إرم نيوز‬‎

مجوهرات كريستيانو رونالدو تلفت الأنظار قبل مباراة مانشستر يونايتد ويوفنتوس (صور)

مجوهرات كريستيانو رونالدو تلفت الأنظار قبل مباراة مانشستر يونايتد ويوفنتوس (صور)

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

أثارت ساعة وخاتم ارتداهما كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس، خلال مؤتمر صحافي لدى عودته الأولى إلى ناديه القديم مانشستر يونايتد بقميص السيدة العجوز الجدل نظرًا لفخامتهما وارتفاع ثمنهما.

والساعة والخاتم من مجموعة جاكوب وكافيار توربيون ويبلغ سعرهما 1.85 مليون جنيه إسترليني نظرًا لأنهما مرصعان بالزمرد والماس الأبيض اللامع.

واشترى ساعة مماثلة، يبدو أن الذي صممها فرانك مولر، مغني الراب ويزكيد الذي يقال إنه دفع 1.2 مليون دولار (850 ألف جنيه إسترليني) مقابل الحصول عليها.

ويستعد رونالدو لعودة مفعمة بالعواطف إلى ناديه السابق مانشستر يونايتد في دوري أبطال أوروبا الليلة، لكنه يؤمن بقدرة الفريق الإيطالي على تحقيق الفوز إذا التزم بتعليمات المدرب.

ويعود رونالدو إلى أولد ترافورد لأول مرة منذ 2013 عندما أحرز هدفًا لريال مدريد ليرسل الفريق الإسباني لدور الثمانية في دوري الأبطال على حساب يونايتد.

وفاز رونالدو بثلاثة ألقاب للدوري الإنجليزي الممتاز إضافة إلى لقب في كأس الاتحاد الإنجليزي ولقبين في كأس الرابطة. كما حصد أول ألقابه الخمسة في دوري أبطال أوروبا خلال ست سنوات في يونايتد ويتوقع مواجهة صعبة أمام فريق المدرب جوزيه مورينيو رغم معاناة مانشستر مؤخرًا.

وسبق وارتدى رونالدو ساعة من تصميم مجموعة جاكوب قيمتها مئة ألف إسترليني ووزنها يصل إلى 15.25 قيراطًا.

وقائد البرتغال سفير لهذه العلامة منذ عام 2013، وارتدى خلال مؤتمره الصحافي في ”أولد ترافورد“ أحد أغلى منتجات المجموعة.

ووفقًا لمجلة ”فوربس“ الأمريكية فإن فلويد مايويذر يفتخر بارتداء ساعة ”توربيون“ مرصعة بالألماس تبلغ قيمتها 14 مليون جنيه إسترليني.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com