شاهد هدف محمد صلاح خلال مباراة ليفربول وهدرسفيلد تاون (فيديو) – إرم نيوز‬‎

شاهد هدف محمد صلاح خلال مباراة ليفربول وهدرسفيلد تاون (فيديو)

شاهد هدف محمد صلاح خلال مباراة ليفربول وهدرسفيلد تاون (فيديو)
Soccer Football - Premier League - Huddersfield Town v Liverpool - John Smith's Stadium, Huddersfield, Britain - October 20, 2018 Liverpool's Mohamed Salah celebrates scoring their first goal with Adam Lallana Action Images via Reuters/Carl Recine EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 75 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: فريق التحرير

سجل محمد صلاح الهدف الأول لفريق ليفربول في شباك هدرسفيلد تاون في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء اليوم السبت، على ملعب ”غالفارم“، ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

تمريرة بينية رائعة عن طريق شيردان شاكيري باتجاه محمد صلاح المنطلق داخل منطقة الجزاء من جهة اليمين واhttps://twitter.com/LFCMEDIA1/status/1053691654434144256لذي استقبل الكرة بتسديدة أرضية مباشرة بقدمه اليمنى وضعت الكرة داخل الشباك على يمين الحارس جوناس لوسل.

ويحتل ليفربول المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 20 نقطة خلف ناديي مانشستر سيتي، وتشيلسي، بفارق الأهداف، بينما يحتل هدرسفيلد تاون المركز الـ 18 برصيد ثلاث نقاط.

ويفتقد ليفربول في مباراة اليوم جهود لاعبه الغيني نابي كيتا الذي يعاني من إصابة في أوتار الركبة ستبعده عن المشاركة في المباريات لمدة أسبوعين.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com