قبل مباراة ليفربول وهيديرسفيلد.. محمد صلاح وفيرجيل فان ديك يعودان إلى التدريبات – إرم نيوز‬‎

قبل مباراة ليفربول وهيديرسفيلد.. محمد صلاح وفيرجيل فان ديك يعودان إلى التدريبات

قبل مباراة ليفربول وهيديرسفيلد.. محمد صلاح وفيرجيل فان ديك يعودان إلى التدريبات
Soccer Football - Premier League - Liverpool v Manchester City - Anfield, Liverpool, Britain - October 7, 2018 Liverpool's Mohamed Salah during the warm up before the match REUTERS/Phil Noble EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 75 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: فريق التحرير

تلقى المدرب الألماني يورغن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، دفعة معنوية قبل مباراة الريدز أمام هيديرسفيلد، في الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي.

وشارك النجم المصري محمد صلاح في التدريبات الجماعية، بعد تعافيه من الإصابة، كما شهدت التدريبات عودة المدافع الهولندي فيرجيل فان ديك، الذي تعرض للإصابة في مباراة منتخب بلاده هولندا أمام بلجيكا وديًا.

وأصيب صلاح في مباراة منتخب مصر وسوازيلاند، في ثالث مباريات التصفيات المؤهلة لكأس أفريقيا 2019.

ووفقًا لصحيفة ”ميرور“ الإنجليزية، فإن محمد صلاح خاض، اليوم الخميس، تدريبه الأول مع ليفربول، منذ تعرضه للإصابة يوم الجمعة الماضي.

وأضافت الصحيفة أن عودة الثنائي محمد صلاح وفان ديك لتدريبات الريدز خبر سار لكلوب وجماهيره ليفربول، بعد الإصابات التي ضربت عددًا من لاعبيه في أسبوع الفيفا، مثل السنغالي ساديو ماني والغيني نابي كيتا.

ويحل ليفربول ضيفًا على هيديرسفيلد، يوم السبت، ويسعى للعودة لطريق الانتصارات بعد تعادلين متتاليين مع تشيلسي ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com