ساديو ماني يزيد معاناة يورغن كلوب قبل مباراة ليفربول وهيديرسفيلد في الدوري الإنجليزي (صورة) – إرم نيوز‬‎

ساديو ماني يزيد معاناة يورغن كلوب قبل مباراة ليفربول وهيديرسفيلد في الدوري الإنجليزي (صورة)

ساديو ماني يزيد معاناة يورغن كلوب قبل مباراة ليفربول وهيديرسفيلد في الدوري الإنجليزي (صورة)
Soccer Football - Premier League - Liverpool v Manchester City - Anfield, Liverpool, Britain - October 7, 2018 Liverpool's Sadio Mane after sustaining an injury REUTERS/Phil Noble EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 75 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: أحمد نبيل - إرم نيوز

زاد السنغالي ساديو ماني معاناة ناديه ليفربول عندما ظهر في صورة التقطت له خلال مشاركته مع منتخب بلاده في تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2019 ويده مربوطة بضمادة عقب تعرضه لإصابة ونقله للمستشفى، الإثنين.

وتعرض المصري محمد صلاح وفيرجيل فان ديك قائد منتخب هولندا للإصابة خلال المشاركة مع منتخبات بلديهما في مباريات دولية سواء رسمية أو ودية.

وتعرض ماني للإصابة في فوز السنغال 3/0 على السودان، السبت الماضي، في دكار، وظهر وهو يربط يده اليسرى بضمادة.

كما تعرض جيمس ميلنر للإصابة في عضلات الفخذ الخلفية قبل فترة التوقف الدولية، ليبتعد عن الفريق، وبالطبع سيغيب عن مباراة هدرسفيلد تاون في الدوري يوم السبت المقبل.

ويتطلع ليفربول للعودة للانتصارات بعد التعادل في آخر مباراتين بالدوري الممتاز مع تشيلسي ثم مانشستر سيتي، قبل أن يستضيف رد ستار بلغراد منتصف الأسبوع المقبل في دوري أبطال أوروبا، ثم يستضيف بعدها كارديف سيتي في الدوري.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com