داير يمنح توتنهام انتصارًا صعبًا ويدفع كارديف لتذيل جدول ترتيب الدوري الإنجليزي

داير يمنح توتنهام انتصارًا صعبًا ويدفع كارديف لتذيل جدول ترتيب الدوري الإنجليزي
Soccer Football - Premier League - Tottenham Hotspur v Cardiff City - Wembley Stadium, London, Britain - October 6, 2018 Cardiff City's Joe Ralls is told to leave the pitch after being shown a red card by referee Mike Dean Action Images via Reuters/Andrew Couldridge EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 75 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: فريق التحرير

تواصلت معاناة كارديف سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد طرد أحد لاعبيه في الخسارة 1-صفر أمام توتنهام هوتسبير على استاد ويمبلي، اليوم السبت.

وسجل داير أول أهدافه في الدوري الممتاز منذ أبريل/ نيسان 2017 عقب مرور ثماني دقائق بعد أن وصلت الكرة إلى اللاعب الإنجليزي ليسجل من مسافة قريبة.

وأضاع سون هيونغ-مين ولوكاس مورا مجموعة من الفرص الجيدة كانت كفيلة بتعزيز تقدم توتنهام قبل نهاية الشوط الأول.

وطرد لاعب من كارديف سيتي صاحب الروح القتالية الكبيرة في الدقيقة 57، وأشهر الحكم البطاقة الحمراء في وجه جو رالز بسبب اندفاع عنيف نحو مورا الذي كان ينطلق بسرعة كبيرة، وفشل توتنهام في إضافة المزيد إلى حصيلته من الأهداف، لكنه حقق انتصاره الثالث على التوالي في الدوري هذا الموسم.

وعقب نهاية فترة التوقف الدولية، سيتوجه توتنهام للقاء وست هام يونايتد يوم 20 أكتوبر/ تشرين الأول الجاري، بينما سيستضيف كارديف منافسه فولهام في نفس اليوم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة