محمد صلاح يقود ليفربول إلى إسقاط ساوثهامبتون والانفراد بصدارة ترتيب الدوري الإنجليزي (فيديو)

محمد صلاح يقود ليفربول إلى إسقاط ساوثهامبتون والانفراد بصدارة ترتيب الدوري الإنجليزي (فيديو)
Soccer Football - Premier League - Liverpool v Southampton - Anfield, Liverpool, Britain - September 22, 2018 Liverpool's Mohamed Salah in action with Southampton's Stuart Armstrong REUTERS/Phil Noble EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 75 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: فريق التحرير

اقتنص نادي ليفربول فوزه السادس على التوالي في الدوري الإنجليزي الممتاز، بتغلّبه على مضيفه ساوثهامبتون 3-0 على ملعب ”أنفيلد“ اليوم السبت، في الجولة السادسة من عمر المسابقة.

وأحرز أهداف ليفربول كل من لاعب ساوثهامبتون ويسلي هويدت (10 بالخطأ في مرمى فريقه)، وجويل ماتيب (21) ومحمد صلاح (45+3).

ورفع ليفربول رصيده إلى 18 نقطة من 6 مباريات، لينفرد بالصدارة أمام تشيلسي، الذي يتطلّع هو الآخر لتحقيق فوزه السادس على التوالي، عندما يلتقي مضيفه وست هام يونايتد، يوم الأحد، في ختام الجولة، أما ساوثهامبتون فتجمّد رصيده عند 5 نقاط.

https://www.youtube.com/watch?v=djzTiI0H9po

وحقّق ليفربول بداية مثالية، عندما افتتح التسجيل في الدقيقة العاشرة، بعدما أرسل الظهير الأيسر أندي روبرتسون كرة أمام المرمى، تابعها هويدت في الشباك بالخطأ في مرمى فريقه.

ومنع ظهير ساوثهامبتون سيدريك سواريس النجم المصري محمد صلاح من التسجيل في الدقيقة 21، بعدما وضع قدمه أمام محاولة الأخير بمواجهة المرمى، لتسفر الركلة الركنية التي نفّذها ترينت ألكسندر-أرنولد عن الهدف الثاني برأسية محكمة من الكاميروني ماتيب.

https://www.facebook.com/football.cappuccino.1/videos/295436767723195/

وكاد صلاح يسجّل هدفًا جميلًا عندما تلقّى تمريرة طويلة من روبرتو فرمينو، لينفرد بالحارس الذي حاول إعاقته، ليسدد الدولي المصري الكرة بكعب قدمه، بيد أنها مرت بجوار القائم البعيد، وفي الوقت بدل الضائع، نفّذ شاكيري ركلة حرّة مباشرة باتقان، لتصطدم بالعارضة ويكملها صلاح في الشباك.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com