مانشستر سيتي يسقط فولهام.. وآرسنال يحقق انتصاره الثالث على التوالي في الدوري الإنجليزي (فيديو)

مانشستر سيتي يسقط فولهام.. وآرسنال يحقق انتصاره الثالث على التوالي في الدوري الإنجليزي (فيديو)
Soccer Football - Premier League - Manchester City v Fulham - Etihad Stadium, Manchester, Britain - September 15, 2018 Manchester City's Raheem Sterling celebrates scoring their third goal with David Silva and Sergio Aguero REUTERS/Phil Noble EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 75 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: رويترز

بدا مانشستر سيتي حامل اللقب، قريبا من أفضل مستوياته، ليفوز بسهولة 3-صفر على فولهام في إستاد الاتحاد اليوم السبت، ويظل على بعد نقطتين من ليفربول وتشيلسي ثنائي صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وهز الألماني ليروي ساني، العائد للتشكيلة بعد غيابه عن لقاء نيوكاسل يونايتد، الشباك بعد دقيقتين من مدى قريب، بعدما استغل فرناندينيو تمريرة خاطئة من دفاع الضيوف.

وجعل ديفيد سيلفا النتيجة 2-صفر عندما اصطدمت تسديدته القوية بالعارضة ودخلت المرمى بعد عمل ممتاز من البرتغالي الرائع برناردو سيلفا.

وسجل رحيم سترلينغ الهدف الثالث بلمسة بسيطة، بعدما أنهى سيرجيو أغويرو انطلاقة جيدة من اليمين بتمريرة عرضية منخفضة.

https://www.youtube.com/watch?v=9g2n4hKHfpY

وفي مباراة أخرى، حقق فريق آرسنال، انتصاره الثالث على التوالي في الموسم الحالي للدوري الإنجليزي على مضيفه نيوكاسل يونايتد بهدفين مقابل هدف في الجولة الخامسة للمسابقة المحلية.

بذلك، ارتفع رصيد آرسنال إلى 9 نقاط في المركز السابع، بينما تجمد رصيد نيوكاسل يونايتد عند نقطة واحدة في المركز الثامن عشر.

أضاع لاعبو الفريقين العديد من الفرص خلال شوط المباراة الأول لينتهي بالتعادل السلبي.

ودخل آرسنال الشوط الثاني مهاجمًا منذ أول دقيقة، وتمكن السويسري غرانيت تشاكا في تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 49.

https://www.youtube.com/watch?v=UR7B6wWDEuA

ومع حلول الدقيقة 58 أضاف أرسنال الهدف الثاني عن طريق الألماني مسعود أوزيل.

وجاءت الدقيقة 91 لتشهد معها هدف حفظ ماء الوجه لنيوكاسل يونايتد عبر الآيرلندي كياران كلارك، لتنتهي المواجهة بفوز الضيوف بهدفين لهدف.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com